الإعلان رسميا عن المهرجان السنوي لكلية الفنون الإعلام

عقدت صباح الخميس 18 مايو اللجنة التحضيرية العليا لمهرجان كلية الفنون والإعلام مؤتمراً صحفياً للإعلان عن فعاليات وتفاصيل النسخة الثانية للمهرجان الذي يقام تحت شعار “بالعلم والفن نصنع السلام”. أقيم المؤتمر بمقر الكلية وبحضور ممثلين عن الرعاة والجهات الداعمة للمهرجان رفقة أعضاء اللجنة.

وأوضح عميد الكلية "د/عبد الحكيم مادي" بأن المحفل تأجل لعدة سنوات نظراً لعدم توفر الدعم المادي، ولكن ما استجد بجهود وعروض المانحين والشركات الداعمة انطلقت التجهيزات والاستعدادات لقرابة الشهرين المتتاليين استعداد لشروع الموسم الثاني للمهرجان إثر ثلاث سنوات والذي ينطلق صبيحة الأحد القادم 21 من الشهر الجاري ويستمر لمدة 3 أيام، تتخلله فقرات وبرامج وعروض فنية من انتاج طلاب وطالبات الأقسام العلمية بالكلية بجميع تخصصاتها وشعبها. واضاف العميد التوضيح حول اخطار الأساتذة بتعويض المحاضرات المفقودة إبان أيام المهرجان.

كما ويتم على هامش المهرجان إقامة حفل تكريم لخريجي السنوات من 2011 وحتى 2017، وتكريم أعضاء هيئة التدريس والموظفين والرجالات المتقاعدين وعدد من عمداء الكلية الذين تناوبوا على رئاستها طيلة السنوات الماضية.

وتجدر الاشارة أن النسخة الأولى لمرجان الفنون والإعلام كانت قد أقيمت في منتصف يونيو 2014 تخللتها أعمال الطلاب وفقرات ومناشط ثقافية اعلامية وفنية متنوعة. 

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي جامعة طرابلس وإنما تعبر عن رأي أصحابها