عن الإدارة

كلمة مدير الإدارة :

يسرني ويشرفني وبالنيابة عن العاملين بالإدارة أن أرحب بكم في موقع الإدارة داعياً الله العلي القدير أن تكون زيارتكم للموقع مستمرة لما ستجدون فيه من معلومات وأخبار والإجابة عن الإستفسارات وخدمات ذات علاقة بالشؤون الوظيفية لعضو هيئة التدريس مما سيساهم في تقليل الوقت والجهد المبذول من عضو هيئة التدريس في الحصول على تلك الخدمات ومواكبة الأحداث المستجدة والتي تخص عضو هيئة التدريس ونتمنى أن يكون الموقع مساهماً في تحقيق تطلعاتكم في تقديم أفضل الخدمات ذات العلاقة بالشؤون الوظيفية والعلمية المناطة بإدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس وفق اللوائح والتشريعات النافذة.

                                                                                                                                                                                            أ.د.توفيق المهدي أحمد حسان

 

الرؤية:

تحقيق إدارة متميزة مهنياً تكون مفخرة للجامعة بجودة الخدمات التي تقدمها لأعضاء هيئة التدريس وفق الإختصاصات المسندة إليها.

 

الرسالة:

السعي نحو تقديم خدمات متميزة والتوظيف الأمثل للتقنية بما يساهم في إيجاد بيئة عمل مشجعة لعضو هيئة التدريس للعطاء والإبداع العلمي والتقني وخدمة المجتمع.

 

المبادئ والقيم:

  • المهنية.
  • الشفافية والمساواة.
  • الجودة والتميز.
  • القيادة والعمل كفريق.
  • توظيف تقنية المعلومات والموارد البشرية

 

الأهداف:

  • تأسيس نظام إداري داعم لتحقيق رؤية الجامعة.
  • تعزيز قدرات العاملين بالإدارة.
  • إيجاد بيئة عمل ملائمة لأعضاء هيئة التدريس من خلال تطوير الإجراءات الإدارية وهيكلة الموارد البشرية وتطويرها والمحافظة عليها.

 

نشاطات الإدارة:

تتولى الإدارة القيام بإجراءات أعضاء هيئة التدريس الوطنيين والمغتربين والمتعاونين وفق اللوائح والتشريعات النافدة بداية من التعاقد إلى نهاية الخدمة ومايطرأ بينهما من إجراء من حيث الترقيات العلمية والوظيفية واستحقاق الإجازة العلمية والمشاركة في المؤتمرات والندوات العلمية ومايترتب عنها من إجراءات واستحقاقات مالية وعلاوات وتوثيق هذه الإجراءات في الملف الوظيفي لعضو هيئة التدريس.  

 

للإتصال بنا:

الهاتف:

الفاكس:

البريد الإلكتروني :staffaffairs@uot.edu.ly                                             

 

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي جامعة طرابلس وإنما تعبر عن رأي أصحابها