هيكلية الإدارة

الهيكل التنظيمي:

إدارة الدراسات العليا والتدريب تمارس اختصاصاتها من خلال ثلاثة (3) مكاتب رئيسية تفرعت منها مجموعة من الوحدات الإدارية وهي على النحو التالي:

المكاتب الرئيسية بالإدارة والوحدات التابعة لها:

1.مكتب الدراسات العليا: يمارس اختصاصاته من خلال الوحدات الإدارية التالية:

  • وحدة شؤون طلبة الدراسات العليا.
  • وحدة شؤون المعيدين.
  • وحدة شؤون الاستحقاقات والمكافآت.
  • وحدة شؤون التسجيل والنشر للرسائل والأطروحات والمنشورات.

2. مكتب البعثات: يمارس اختصاصاته من خلال الوحدات الإدارية التالية:

  • وحدة الإيفاد بالداخل.
  • وحدة الإيفاد بالخارج.

3. مكتب التدريب: يمارس اختصاصاته من خلال الوحدات الإدارية التالية:

  • وحدة التدريب بالداخل.
  • وحدة التدريب بالخارج.

بالإضافة إلى المكاتب الرئيسية السابقة يوجد بالهيكل التظيمي المكاتب والوحدات التالية :

  • مكتب أمين سر مكتب مدير إدارة الدراسات العليا.
  • مكتب الشؤون الإدارية والمالية : يمارس اختصاصاته من خلال الوحدات الإدارية التالية:
  • وحدة شؤون العاملين.
  • وحدة المحفوظات.
  • وحدة العلاقات والخدمات العامة.
  • وحدة التوثيق والمعلومات.
  • الخزينة.
  • المكتبة الإلكترونية.