تنزيل السيرة الذاتية

أ. عبدالسلام الرمالي

  • المؤهل العلمي: ماجستير
  • الدرجة العلمية: محاضر
  • قسم طب وأمراض وجراحة الفم والفكين
  • كلية طب وجراحة الفم والأسنان

معلومات الاتصال

الإستشهادات

الكل منذ 2019
الإستشهادات
h-index
i10-index

المهام

عضو هيئة تدريس (محاضر) بقسم جراحة الفم والوجه والفكين بكلية طب الأسنان جامعة طرابلس للعلوم الطبية حاليا زمالة في قسم طب الفم واللثة في كلية طب الأسنان بجامعة ميشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية.

المسيرة المهنية

بدأت في جامعة طرابلس ، كلية طب الأسنان بعد حصولي على درجة الماجستير من جامعة القاهرة في 31/12/2014 كمحاضر مساعد بقسم جراحة الفم والوجه والفكين. في عام 2019 حصلت على درجة المحاضر من ذلك الوقت حتى عام 2022. خلال عام 2022 ، أقوم بعمل زمالة في جامعة ميشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية لمدة عام واحد في زراعة الأسنان وأمراض اللثة.

الاهتمامات البحثية

    اهتماماتي البحثية: تجربة سريرية خاصة "ترقيع الأنسجة الرخوة حول الغرسات وخاصة (الغرسات الفاشلة الجمالية)". وأريد الاستمرار في نفس المجال في توثيق ونشر المزيد من التجارب السريرية. في نفس الوقت تطوير فكرة جديدة لموضوع ساخن مثل عوامل النمو والخلايا الجذعية ، ودورها في أمراض اللثة وخاصة تطعيم الأنسجة الرخوة وتجديدها ومرضى MRONJ. أيضًا ، تتضمن تقنية هندسة العظام استخدام مواد مختلفة من التطعيم العظمي في تكبير التلال ورفع الجيوب الأنفية وحالات التهاب ما حول الزرع.

النشاطات الخارجية

    أمارس طب الأسنان العام منذ 13 عامًا. منذ بعض الوقت ، كنت أقوم بعمل تطوعي مع فريق التثقيف الصحي الفموي في الأماكن العامة - تقديم خدمات طب الأسنان المجانية ، والإجابة على الأسئلة حول الموارد والفرص المتاحة. خلال دراستي العليا ، بحثت عن فرص لتوسيع فهمي لجراحة الفم والوجه والفكين وطب اللثة وزراعة الأسنان من وجهة نظر التشخيص إلى خيارات العلاج المختلفة والتقنيات الجراحية. لقد كنت محظوظًا بمقابلة العديد من الأطباء والزملاء والموجهين والمعلمين الذين كان لهم تأثير إيجابي علي وأثاروا الإلهام حول زراعة الأسنان. أتيحت لي الفرصة لإلقاء المحاضرات والتدريس في اجتماعات ومجموعات تعليمية متعددة ومساعدة أطباء الأسنان الآخرين على النمو من خلال مشاركة خبراتي. كما تشرفت بمشاركة قضيتي خلال مسابقة المؤتمرات الدولية وفزت في بعضها. إنني أتطلع إلى السير على خطى مرشديّ. لهذا السبب ، لن أتوقف عن التعلم وسأظل دائمًا طالبًا لنظامنا. أنا مليء بالطاقة والشغف ومستعد لإعطاء ساعات عمل طويلة للتميز في التقدم المشترك في أحدث الممارسات والبحث في مجال عملي.أنا متحمس جدًا للفصل التالي في حياتي. كما قال ابني ، أنا مجنون بالعودة إلى المدرسة. في الواقع ، العودة إلى المدرسة صعبة في هذا العمر وأنا أتفق مع ابني ، لكنه قال إذا كان لدي الشغف والجهد لإكمال برنامج الدراسات العليا لطب وجراحة اللثة في جامعة ميشيغان ، يجب أن أذهب إليه ولا أتوقف أبدًا.

المنشورات

مقال في مجلة علمية

Abdusalam Alrmali (1-2013)
International journal of oral and maxillofacial surgery
Abdusalam Alrmali (1-2012)
British Journal of Oral and Maxillofacial Surgery, 50(0)
Abdusalam Alrmali (1-2021)
International journal of oral and maxillofacial surgery, 50(0)
Abdusalam Alrmali, Sandra Stuhr, Muhammad H. A. Saleh, Jessica Latimer, Joseph. Kan, Dennis P. Tarnow, Hom-lay wang (7-2023)
Journal of Esthetic and Restorative Dentistry, pp. 10-1
Abdusalam Alrmali, Berna Saglik, Ibrahim Sherif , Hom-Lay Wang (7-2023)
The Journal of Prosthetic Dentistry
Saleh, Muhammad H A, Urban, Istvan, Abdusalam Alrmali, Ravidà, Andrea (3-2023)
International Journal of oral implantology
Abdusalam Alrmali (11-2023)
journal of periodontology
Abdusalam Alrmali (1-2024)
Clinical and Experimental Dental Research
Abdusalam Alrmali (5-2023)
International Journal of oral implantology