تنزيل السيرة الذاتية

أ. اسماء عون

  • المؤهل العلمي: ماجستير
  • الدرجة العلمية: استاذ مساعد
  • قسم الرياضيات
  • كلية التربية قصر بن غشير

معلومات الاتصال

الإستشهادات

الكل منذ 2019
الإستشهادات
h-index
i10-index

المهام

اسماء عون هي احد اعضاء هيئة التدريس بقسم الرياضيات بكلية التربية قصر بن غشير. تعمل السيدة اسماء عون بجامعة طرابلس كـمحاضر مساعد منذ 2013 ولها العديد من المنشورات العلمية في مجال تخصصها

المسيرة المهنية

* تدريس الطلاب والطالبات الجامعيين والقاء المحاضرات في قسم الرياضيات والاقسام التي توجد لديها مواد. * الارشاد الاكاديمي. * الاشراف علي مشاريع التخرج والمناقشتها. الجوده -عضو لجنة تقديم لتوظيف معيده داخل القسم. * تنفيذ المهام الموكله من قبل عميد الكليه (الجوده والاداء - عضو في لجنه التقديم لي الاعتماد المؤسسي للكليه -عضو في لجنه لي المؤتمر), اشراف التربي عملي (اكاديمي و تربوي)

الاهتمامات البحثية

لقد تم نشر العديد من الابحاث العلمية في مجال التخصص و من اهمها سلسلة تايلور ونشر في مجلة علمية صدرت من جامعة بني وليد , وايضا بحث بعنوان برنامج الماتلاب واثره في تحصيل طلبة كلية التربية للجبر الخطي وتم نشره في المؤتمر العلمي الثاني (كلية التربية قصر بن غشير ) , وايضا تم نشر (factorisation of special matrices lu, ll and ldl ) و (lagrange polynomial by MATLAB)

النشاطات الخارجية

التركيز الاهتمام اللغه الانجليزية وايضا اعطاء بعد الدورات التدريبية لطلاب الشهادة الثانويه في تخصص الرياضيات ، وايضا تم تطوير في مجال الحاسوب واستعمال الماتلاب بشكل جيد واخذ بعض الدورات التدريبيه.

المنشورات

مقال في مؤتمر علمي

اسماء ابوبكر علي عون (8-2021)
جامعة طرابلس, 2(2), الصفحات 381-399

مقال في مجلة علمية

Fadwa Jamaledden Mustafa Kamel Mahanay, Badereddin Bashir K. Annajar, Asma A Ali Oun (11-2021)
جامعة طرابلس, 5(4), pp. 11111-4
Asma abubaker Ali oun (4-2022)
المجلة الاكاديمية للأبحاث والنشر العلمي, 1(0), pp. 1-11