تنزيل السيرة الذاتية

د. سعد محمد

  • المؤهل العلمي: دكتوراه
  • الدرجة العلمية: استاذ مساعد
  • قسم الرياضيات
  • كلية التربية جنزور

معلومات الاتصال

الإستشهادات

الكل منذ 2019
الإستشهادات
h-index
i10-index

المهام

سعد محمد هو رئيس قسم الرياضيات بكلية التربية جنزور.- جامعة طرابلس والذي انتقل إليها سنة 2017 من جامعة الجبل الغربي  حيث كان رئيس قسم الرياضيات بكلية العلوم الزنتان  وله العديد من المنشورات العلمية في مجال تخصصه

المسيرة المهنية

بدأ الدكتور سعد عمله الوطيفي على وظيفة مدرس رياضيات بالمرحلة الثانوية  سنة 1993 ثم واصل دراسته العليا وتحصل على الإجازة العالية الماجستير من جامعة الزاوية . وبعدها انتقل للعمل كعضو هيئة تدريس جامعي بجامعة الجبل الغربي في سنة 2001. تحصل على الدكتوراه من جامعة ولاية كارولينا الشمالية بالولايات المتحدة الامريكية في سنة 2012 .  انتقل إلى جامعة طرابلس كلية التربية جنزور  في سنة 2017 والتي يعمل بها لغاية هذا اليوم كرئيس لقسم الرياضيات.

الاهتمامات البحثية

سعد له عدة ورقات علمية في مجال تخصصه وقام بتدريس العديد من المقررات  الجامعية و مقررات الدراسات العليا ويقوم بالاشراف على مشاريع التخرج لطلبة قسم الرياضيات.

النشاطات الخارجية

قام الدكتور سعد بالمشاركة في  تقييم العديد من الورقات العلمية  المقدمة لغرض النشر في العديد من المجلات العلمية ايضا قام بتقييم عدة ورقات علمية مقدمة لغرض الترقية العلمية لاعضاء هيئة التدريس في بعض الجامعات الليبية .كما قام بمشاركة قسم الجودة وتقييم الاداء في تقييم  مدى قدرة بعض المؤسسات لفتح برامج جديده.

المنشورات

رسالة دكتوراة

Saad Ahmed Ahmed Mohamed (12-2012)
جامعة طرابلس