الامتحانات النهائية للفصل الدراسي خريف 2020 بكلية التربية \ طرابلس

بدأت الامتحانات النهائية صباح اليوم، الخميس الموافق: 29\4\2020 بكلية التربية / طرابلس حيث تم تنظيم دخول الطلبة وقام الدكتور عمر عامر عميد كلية التربية مع أفراد من الكادر الوظيفي بالكلية، بالإشراف على تنظيم دخولهم للمبنى وتنبيههم بالمحافظة على مسافة التباعد كما تابعت رئيس لجنة الامتحانات د. نجاة القاضي عملية دخول الطلبة، وتم أخذ القياس الحراري للطلبة مع إجراء عملية تعقيم الأيدي والتأكد من إرتداء الكمامة الطبية قبل الدخول للقاعات الدراسية.

من ثم توجّه الطلبة لقاعاتهم كلٌ وفق القاعة المخصصة لهم في انتظار أسئلة الامتحان للفترة الأولى التي أشرفت على إعدادها وتجهيزها لجنة الامتحانات حيث تم توزيع الملاحظين على القاعات مع نماذج الأسئلة وقام أعضاء اللجنة بالإشراف على القواطع والمرور بالقاعات للتأكد من سير الامتحان داخل اللجان الممتحنة.

زار الكلية اليوم د. محمود الديك وكيل جامعة طرابلس لكليات العلوم الانسانية وقام بجولة تفقدية مع د. عمر عامر داخل لجان الامتحانات لمتابعة عملية سير الامتحانات بها. بارك الله مجهودات اللجنة وكل من ساهم في تنظيم سير الامتحانات لليوم الأول، أعانهم الله في أداء مهامهم ونسأل الله لهم السداد ولجميع طلابنا التوفيق والنجاح.

م.م.ت

التعليقات