احتفالية إنجاز برنامج التربية العملية

أقيمت بالكلية صباح يوم الأمس؛ الخميس احتفالية متواضعة بمناسبة انجاز خرّيجي الكلية لبرنامج التربية العملية بكلية التربية - طرابلس للفصول الدراسية الأخيرة، فهم يستحقون التكريم والتقدير.  

اُفتتح الحفل بآياتٍ بينات من الذكر الحكيم تلاها تحية النشيد الوطني، وقام بتقديم فقرات الحفل الأستاذ الفاضل: أحمد الضباع. 

أُلقيت كلمات الترحيب والشكر والثناء على الجمع الكريم من: السيد الدكتور: محمد الساحلي المنسق العام لبرنامج التربية العملية بالكلية. 

وكلمة ألقتها خرّيجة باسم الخرّيجين، وكذلك كلمة ألقاها مُمثل عن اتحاد طلبة الكلية الذي نظّم لهذه الاحتفالية بالتعاون مع المنسق العام لبرنامج التربية العملية بالكلية د. محمد الساحلي. 

وحضر الاحتفالية السيد الدكتور: سامي حمدي عميد الكلية، والسيد الدكتور: محمد الجمل منسق النشاط بالكلية، د.فاطمة دريد منسق خدمة المجتمع والبيئة بالكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالأقسام العلمية وبعض رؤساء الأقسام والمكاتب الإدارية بالكلية. 

تم في ختام هذا الحفل منح شهائد شُكر وتقدير للخرّيجين اللذين أنجزوا هذا البرنامج عرفانًا وتقديرًا للمجهودات التي بذلوها في مدارس التطبيق.

كما تم تكريم د. محمد الساحلي  تقديرًا لمجهوداته مع جميع الطلبة ومساهمته الفعّالة في إنجاح برنامج التربية العملية كل عام. 

وفي ختام هذا الحفل البهيج صعد جميع الخرّيجين على المسرح واحتفلوا بهذه اللحظة التي كانوا ينتظرونها طيلة مشوارهم العلمي داخل الكلية.

ونحن بدورنا نشكر  كل من ساهم  في إنجاح هذا البرنامج وتنظيم هذا الحفل المتواضع ورسم البسمة على وجوه خريجينا الأعزّاء، ونخصُ بالشكر والتقدير د.  محمد علي الساحلي على كل مجهوداته ومساندته الدائمة للخرّيجين وتذليل الصعاب أمامهم وكان لهم نعم العون، والشكر الجزيل لاتحاد طلبة كلية التربية على تنظيمهم هذه الاحتفالية ونثني على مجهوداتهم التي نلمسها  في كل الفعاليات والمناشط داخل الكلية، فالعمل الجماعي بين الطلاب والكوادر التدريسية والوظيفية بالكلية أساس نجاح العملية التعليمية بأي مؤسسة تعليمية. 

والشكر موصول لإدارة الكلية الموّقرة على متابعتها الدائمة لكل البرامج والأنشطة داخل الكلية والمساهمة في كافة الفعاليات وتقديم كافة التسهيلات بما يخدم العملية التعليمية . 

نسأل الله لجميع خرّيجينا دوام التوفيق والنجاح ولكل أساتذتنا السداد، أمدّهم الله بالصحة والعافية وجزاهم عن طلابنا خير الجزاء.

مدير مكتب المعلومات والتوثيق

التعليقات