أعمال الصيانة الشاملة لمبنى كلية التربية- طرابلس

في إطار عمليات التطوير والتجديد والتغيير تشهد كلية التربية - طرابلس أعمال صيانة شاملة لكل أجزاء المبنى والتي تقوم بها إدارة الشؤون الفنية والمشروعات بجامعة طرابلس وذلك تحت إشراف ومتابعة رئاسة الجامعة حيث شملت هذه الصيانة صيانة كلًا من: المسرح والقاعات الدراسية والقواطع والمكتبة العلمية ودورات المياه ومعامل الكلية وتصليح الكهرباء لإنارة المبنى بالكامل واستبدال المصابيح القديمة بأخرى جديدة، وإزالة أجهزة التكييف العاطلة عن العمل وتركيب أجهزة جديدة بالمسرح والقاعات الدراسية ومكاتب الأقسام العلمية، وكذلك إجراء عمليات الطلاء الشاملة للمسرح والقاعات الدراسية. 

ومازالت أعمال الصيانة الشاملة مستمرة داخل الكلية، تزامنًا مع الامتحانات النهائية بالكلية وقد تم نقل جميع الطلبة للقاطع العلوي بعيدًا عن القاطع السفلي الخاضع للصيانة وتأجيلها بقدر الإمكان للفترة المسائية محاولةً لتقليل الضجيج الصادر عن أعمال الصيانة، فإدارة الكلية تحرص بقدر الإمكان على توفير الأجواء المناسبة للطلبة لإجراء امتحاناتهم بكل سلاسة ويُسر، ونرجو من طُلابنا التماس العذر في مثل هذه الظروف حيث أن الكلية لم تشهد هذه الصيانة الشاملة والجوهرية منذ سنوات عديدة أكثر من 15 عامٍ مضت.

ولهذه المجهودات الكبيرة المبذولة تتقدم إدارة الكلية بالشكر والتقدير لرئاسة الجامعة للأستاذ الدكتور: خالد عون ولوكيل الشؤون العلمية بالجامعة د. خالد غومة وللكاتب العام بالجامعة: د. أيمن عمر إبراهيم على هذه البادرة الطيبة واللفتة الكريمة وعلى متابعتهم القيّمة لأعمال الصيانة داخل الكلية. 

كما تُثني إدارة الكلية على كافة مجهودات فريق عمل إدارة الشؤون الفنية والمشروعات بالجامعة ونخصُّ بالشكر السادة: محمود المصراتي، عرفة الفرجاني، مصباح النوير ومساعيهم لتحسين المظهر العام للكلية في سبيل تطوير المؤسسات التعليمية التابعة للجامعة لتسهيل سير العملية التعليمية داخلها وخلق بيئة تعليمية أكاديمية مناسبة للعطاء ولتلقّي العلم لكافة مُنتسبيها.

عدسة إدارة مكتب المعلومات والتوثيق قامت بجولة تفقدية لأعمال الصيانة التي تشهدها الكلية لتوثيقها وحفظها في الأرشيف الخاص بالكلية.

أ. هدى بن زائد

مدير مكتب المعلومات والتوثيق

التعليقات