تنزيل السيرة الذاتية

د. محمد الجمل

  • المؤهل العلمي: دكتوراه
  • الدرجة العلمية: استاذ مساعد
  • قسم التربية الفنية
  • كلية التربية - طرابلس

معلومات الاتصال

الإستشهادات

الكل منذ 2019
الإستشهادات
h-index
i10-index

المهام

محمد الجمل هو احد اعضاء هيئة التدريس بقسم التربية الفنية بكلية التربية طرابلس. يعمل السيد محمد الجمل بجامعة طرابلس كـمحاضر منذ 2011-11-23 وله العديد من المنشورات العلمية في مجال تخصصه

المسيرة المهنية

منذ بداية التعيين قمت بتدريس معظم مواد التخصص في قسم التربية الفنية بكلية الآداب صبراته ثم أنشأت قسم الإرشاد السياحي وإقامة العديد من المعارض الفنية بالجامعة وبعد خمس سنوات من العمل تم النقل الى جامعة طرابلس والعمل بكلية التربية منذ 2009م كا رئيس لقسم التربية الفنية، والتدريس لمعظم مواد التخصص وكذلك إقامة العديد من المعارض، وقمت بتأسيس شركة سياحية في مدينة طرابلس حيث عملت كمرشد سياحي للوفود الأجنبية التي قامت بزيارة ليبيا في تلك الفترة.     

 

الاهتمامات البحثية

قام الباحث بنشر العديد من البحوث في مجال التربية الفنية، وكذلك الإشراف على بعض من مشاريع التخرج لطلبة القسم وخارجه، كما شارك الباحث كعضو في اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي بالكلية.

النشاطات الخارجية

لدي العديد من الأنشطة بالكلية وخارجها على سبيل المثال لا الحصر إقامة العديد من المعارض الفنية والإشراف عليها وكذلك القيام ببعض الأنشطة الرياضية في مجال التنس الأرضي كلاعب ومدرب على مستوى الأندية بمدينة صبراته والزاوية وطرابلس وكذلك المشاركة في مسابقات الشطرنج.