تنزيل السيرة الذاتية

د. دخيل الجروالي

  • المؤهل العلمي: دكتوراه
  • الدرجة العلمية: محاضر
  • قسم هندسة الحاسوب
  • كلية الهندسة

معلومات الاتصال

الإستشهادات

الكل منذ 2019
الإستشهادات
h-index
i10-index

المهام

دخيل الجروالي هو احد اعضاء هيئة التدريس بقسم هندسة الحاسوب بكلية الهندسة. يعمل السيد دخيل الجروالي بجامعة طرابلس كـمحاضر منذ 2009-02-15 وله العديد من المنشورات العلمية في مجال تخصصه

المسيرة المهنية

دخيل الجروالي بداء حياته المهنية كمهندس حاسب الي في الجهاز المركزي للبحوث الالكترونية لمدة 20 عام قام خلالها باستكمال دراسته العليا, الماجستير بجامعة برادفورد في المملكة المتحدة في مجال هندسة التحكم ثم الدكتواره بجامعة بلغراد/صربيا في مجال هندسة التحكم.شغل منصب مدير ادارة التوجيه والتحكم بمركز الفاتح للدراسات الهندسية التابع للجهاز المركزي للبحوث و التصنيع.

في العام 2009 انتقل للعمل في جامعة طرابلس /كلية الهندسة/قسم هندسة الحاسب كعضوء  هيئة تدريس, ثم تم ندبه لشغل وظيفة مدير ادارة معادلة المؤهلات العلمية بالمركز الوكني لضمان جودة واعتماد  المؤسسات التعليمية والتدريبية في الفترة من 2011 الي 2015.

اخير شغل منصب رئس قسم هندسة الحاسب بكلية الهندسة جامعة طرابلس.

الاهتمامات البحثية

تتلخص الاهتمامات البحثية في استغللال الحاسب الالي لاداء مهام التحكم واجراء المحاكاة للعمليات الفيزائية كخطوة لتنفيذ و اختبار لوغارثيمات التحكم والتحكم التوافيقي للاجسام المراد التحم في حركتها

النشاطات الخارجية

الدكتور دخيل الجروالي يشغل حاليا عضو في اللجنة الاستشارية العليا للمركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية و التدريبية الي جانب وظيفته الرئسية بجامعة  طرابلس.