أ. نجاح الجديدي

  • المؤهل العلمي: ماجستير
  • الدرجة العلمية: محاضر مساعد
  • قسم اللغة الانجليزية
  • كلية اللغات

معلومات الاتصال

الإستشهادات

الكل منذ 2019
الإستشهادات
h-index
i10-index

المهام

نجاح الجديدي هي أحد أعضاء هيئة التدريس بقسم اللغة الإنجليزية بكلية اللغات. تعمل السيدة نجاح الجديدي بجامعة طرابلس كـ محاضر مساعد منذ 2015-03-28 بدوام كامل، قبل ذلك ، قامت نجاح بالتدريس في كلية التربية ، جامعة طرابلس ، سوق الجمعة ، وفي مركز العالمية لدورات اللغة الإنجليزية الخاصة في عام 2007.

بالإضافة إلى خبرتها التدريسية ، عملت نجاح أيضًا في مركز التواصل لتدريس اللغات ، حيث كانت تقوم بالتدريس منذ عام 2012. كما قامت بالتدريس في برنامج دراسة دورة كامبردج الإنجليزية في جامعة التواصل وشاركت في ورشة عمل TKT لـ مدرسات في طرابلس عام 2012. كما درّست في معهد الثاني من مارس / سوق الجمعة للمهن العامة منذ عام 2011.

نجاح حاصلة على درجة الماجستير في اللغويات التطبيقية من جامعة طرابلس والتي حصلت عليها عام 2014 ، بالإضافة إلى دبلوم في TEFL كمرحلة تمهيدية للحصول على درجة الماجستير في الآداب التي حصلت عليها بين عامي 2008 و 2011. كما أنها حاصلة على شهادة الليسانس في الآداب والتربية من كلية التربية طرابلس عام 2007.

حضرت نجاح ورش عمل مختلفة ، بما في ذلك ورشة عمل في تقنيات تدريس اللغة الإنجليزية وورشة عمل في تقنيات الكتابة ، وكلاهما نظمتهما سفارة الولايات المتحدة في عام 2009.

تشمل مهارات نجاح إتقان اللغتين الإنجليزية والعربية ، ومهارات الاتصال والتعامل مع الآخرين ، والخبرة في التدريس وتطوير المناهج ، ومعرفة منهجيات وتقنيات التدريس المختلفة ، والقدرة على العمل في فريق والتكيف مع بيئات العمل المختلفة ، والإتقان في Microsoft Office و تطبيقات الكمبيوتر الأخرى.

المسيرة المهنية

  • 2023 رئيس مكتب المعلومات والتوثيق بكلية اللغات
  • 2023 مدير موقع كلية اللغات بجامعة طرابلس

الاهتمامات البحثية

ترتكز الاهتمامات البحثية للأستاذة نجاح الجديدي علي كل مايتعلق بمجال تعليم وتعليم اللغة الإنجليزية.

النشاطات الخارجية

مدرب لغة في عدة مراكز تدريس اللغة الانجليزية