أ. ندى كاره

  • المؤهل العلمي: ماجستير
  • الدرجة العلمية: محاضر
  • قسم اللغة الانجليزية
  • كلية اللغات

معلومات الاتصال

الإستشهادات

الكل منذ 2019
الإستشهادات
h-index
i10-index

المهام

أ. ندى هي عضو هيئة تدريس بقسم اللغة الانجليزية في كلية اللغات ، جامعة طرابلس (قاطع ب) منذ 2006 و‏‎تقوم بتدريس مادة التدريبات الشفوية والمحادثة وأيضا بالاشراف على مشاريع التخرج. أ. ندى تحصلت على بكالوريوس في اللغة الإنجليزية من جامعة طرابلس ، وماجستير في التخصص الاتصالات الإنسانية من جامعة نيو كاسيل في المملكة المتحدة. 

المسيرة المهنية

 منذ 1994 حتى 2000 ، كانت أ. ندى معيدة في قسم اللغة النجليزية بكلية اللغات ، جامعة طرابلس (قاطع ب) وقامت بمساعدة أعضاء هيئة الدريس في تحضير المناهج وتصحيح أوراق الامتحانات والمراقبة على الطلبة في فترة الامتحانات. وايضا قامت بتدريس مادة التدريبات الشفوية والاستيعاب والكتابة لطلبة السنة الأولى والثانية.

الاهتمامات البحثية

تم تصنيف  أ. ندى على أنها باحثة ناشطة ونشرت عدة بحوث منهم مقالة في مجلة كلية اللغات.

النشاطات الخارجية

أ. ندى كاره هي مديرة مركز قُرطاس للتدريب ، مركز مختص بتعليم عدة لغات منهم اللغة الإنجليزية ، اللغة الإيطالية ، اللغة الفرنسية ، اللغة الألمانية ، اللغة الكورية واليابانية. كذلك يختص في علاج وتأهيل جميع اضطرابات اللغة والنطق للكبار والصغار.  

تقوم  أ. ندى بتدريس جميع المستويات في اللغة الانجليزية والتركيز على مهارات المحادثة والاستماع لمعيدين وأعضاء هيئة تدريس وموظفين في القطاع الخاص والحكومي. 

وكذلك لديها الكثير من الخبرة في مجال العلاج اللغوي وقامت بتشخيص وتقديم علاج النطق للكبار والصغار الذين يعانون من اعاقات مختلفة في الكلام مثل متلازمة أسبرجرز ، متلازمة داون ، الضعف في السمع ، التمتمة ، الخ...