أ. أروىالمحجوبي

قسم الدراسات السياحية كلية الآداب - جامعة طرابلس

الاسم الكامل

أ. أروى عبدالمجيد محمد المحجوبي

المؤهل العلمي

ماجستير

الدرجة العلمية

محاضر مساعد

المهام

أروى  عبد المجيد محمد المحجوبي هي أحد أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب، جامعة طرابلس، وهي تعمل  كمحاضر  مساعد وباحث في قسم الدراسات السياحية، من خلال عملها بالقسم تقوم الاستاذة أروى المحجوبي بتدريس بعض المواد بالقسم، مع الإشراف على بحوث التخرج، مع تكليفها بمهام منسقة المشاريع بالقسم. 

المسيرة المهنية

تحصلت الاستاذة أروى على درجة الليسانس من كلية الآداب جامعة طرابلس قسم الدراسات السياحية سنة 2012  بتقدير عام جيد جدا، ثم عملت كمعيدة بقسم الدراسات السياحية، على الدرجة التاسعة. ومن خلال عملها بالقسم كمعيدة قامت الاستاذة أروى بتدريس بعض المواد والمشاركة في الإشراف على سير الامتحانات بالقسم، والإشراف على البريد الوارد والصادر بالقسم.  

في سنة 2019 تحصلت الأستاذة أروى على درجة الماستر من أكاديمية الدراسات العليا،  مدرسة العلوم الادارية و المالية. قسم التسويق شعبة السياحة والضيافة، بمعدل 3.907.  

في سنة 2020 تم اعادة تعين الاستاذة أروى على وظيفة عضو هيئة التدريس، بدرجة محاضر مساعد، بقسم الدراسات السياحية. وقد باشرت عملها في 9/2020.

وهي الآن بصدد البدء في متطلبات الحصول على درجة الدكتوره. 

الاهتمامات البحثية

من أهم المجالات البحثية التي تعمل بها الاستاذة أروى هيا السياحة والضيافة، وهي الآن تعمل على مشروع بحث متعلق بالأمن السياحي.

النشاطات الخارجية

بالاضافة الى عملها  كباحث ومحاضر في الجامعة، عملت الاستاذة أروى في شركات سياحية متنوعة منها شركة الفصول الأربعة. وقد عملت الاستاذة أروى بصفة متعاون في جامعة الفيحاء جامعة خاصة.

معلومات الاتصال

روابط التواصل الاجتماعي

الإستشهادات

الكل منذ 2017
الإستشهادات
h-index
i10-index