الاسبوع |
الموضوع العلمي |
عدد الساعات |
محاضرة |
معمل |
مناقشة |
1-2 |
يقارن بين اشغال النجارة من حيث استخدام الأدوات وتطبيق التمرين. |
3 |
1 |
1 |
1 |
3-4 |
التدريب على بعض التقنيات والتمييز بين أنواع الخشب. |
3 |
1 |
1 |
1 |
5 |
امتحان نصفي ؟أول |
||||
6-7 |
يوضح القيمة الجمالية والوظيفية للتشكيل بأنواع الخشب المختلفة. |
3 |
1 |
1 |
1 |
8-9 |
يحدد الخامات والأدوات المستخدمة لتنفيذ العمل. |
3 |
1 |
1 |
1 |
10 |
امتحان نصفي ثاني |
||||
11-12 |
واستيعاب جماليات النماذج والأشكال وخصائص الخامات المستخدمة. |
3 |
1 |
1 |
1 |
13-14 |
عمل وتنفيذ تصميم أشغال الغائر والبارز ليتجلى فيها الابداع الفني. |
3 |
1 |
1 |
1 |
15 |
امتحان نهائي |
||||
|
المجموع |
42 |
|
|
|
المراجع
عنوان المراجع |
الناشر |
النسخة |
المؤلف |
مكان تواجدها |
الجانب الابتكاري للمدرسة الالهامية وأثارها التربوية في تدريس النجارة |
اطروحة دكتوراه، جامعة حلوان |
ـــــ |
محمود عبد العال |
المكتبات العامة |
المداخل الفنية لتدريس الفن |
دار صفاء |
ط1 |
محمد جودي |
المكتبات العامة |
وسائل تعليم التربية الفنية |
دار المعارف |
ط1 |
د. عبدالعظيم الفرجاني |
المكتبات العامة |