أ.1 | يتعرف الطالب على الفطريات واختلافها عن الكائنات الاخري |
أ.2 | ان يفهم الطالب طرق تنمية وعزل الفطريات في المعمل |
أ.3 | سيكون الطالب قادرا على فهم الية التغير في الفطريات من ناحية الشكل. |
المهارات الذهنية
ب.1 | يكتسب الطالب المهارات التي تمكنه من تعلم الطرق الحديثة لعزل وتنمية الفطريات في المعمل |
| تعليم الطالب الطرق المثلى لعزل وتنمية الفطريات في المعمل . |
ب.3 | يكتسب طرق تجنب الاخطار التي قد تسببها بعض الفطريات |
ب.4 | يقارن الطالب الاختلاف بين المجموعات الفطرية من ناحية تغيرها الشكلي |
المهارات العملية والمهنية
.
ج.1 | سيكون الطالب قادرا على استخدام الطرق العلمية في كيفية تصنيف وتعريف الفطريات. |
ج.1 | سيكون الطالب قادرا على كتابة التقارير العلمية بخصوص الفطريات |
ج.3 | سيكون الطالب قادرا على فهم الطرق التي يتم بها عزل الفطريات من الييئات الطبيعية |
المهارات العامة
.
د.1 | سيكون الطالب قادرا على التعرف على الانواع المختلفة للفطريات |
د.2 | سيكون الطالب قادرا على إستعمال الحاسوب في تحليل البيانات الخاصة بالفطريات |
د.3 | سيكون الطالب قادرا علي استيعاب وفهم المصطلحات العلمية المتعلقة بالفطريات |
د.4 | سيكون الطالب قادرا على استخدام المهارات والمعلومات الخاصة بالتعامل مع هذه الكائنات والاستفادة منها |
طرق التعلم والتعليم
طرق التقييم
رقم التقييم | أساليب التقييم | مدة التقييم | وزن التقييم | النسبة المئوية | تاريخ التقييم (الأسبوع) | ملاحظات |
التقييم الأول | الامتحان الاول نظري | ساعة | 20 % | 20 % | السادس |
|
التقيم الثاني | امتحان عملي | ساعة | 5 % | 5 % | السادس |
|
التقييم الثالث | الامتحان الثاني نظري | ساعة | 20 % | 20 % | الحادي عشر |
|
التقيم الرابع | امتحان عملي | ساعتين | 5% | 5% | العاشر |
|
التقييم النهائي | امتحان نهائي نظري امتحان نهائي عنلي | ساعتين ساعتين | 35% 15% | 35 % 15 % | اسبوع الامتحانات
|
|
المجموع | 100 درجة | 100% |
|
|