1 |
تعطى للطالب قوانين وطرق عليه اتباعها لتحديد الأهداف المرجوة من المادة |
2 |
تنمية ذاكرة الطالب وزيادة قدرته على الاستيعاب |
3 |
استخدام التكنولوجيا المتوفرة لتمكين الطالب من تحقيق المطلوب وزيادة قدرته على التحليل |
4 |
إيجاد الحلول المناسبة للمواضيع في المادة |
طرق التعلم والتعليم
1. المحاضرات.
طرق التقييم
ت |
طرق التقييم |
تاريخ التقييم |
النسبة المئوية |
ملاحظات |
1 |
الواجبات |
|
5 |
|
2 |
الامتحانات السريعة |
|
10 |
|
3 |
تقارير فنية |
|
5 |
|
4 |
امتحانات دورية |
|
30 |
|
5 |
امتحان نهائي |
|
50 |
|
المجموع |
|
100% |
|
الموضوع العلمي |
عدد الساعات |
محاضرة |
معمل |
تمارين |
التحكم النوعي |
6 |
4 |
|
2 |
خصائص الغازات |
6 |
4 |
|
2 |
قوانين الغازات |
4 |
2 |
|
2 |
خصائص وأواع الأتربة المختلفة |
4 |
2 |
|
2 |
مصادر الغازات والأتربة |
4 |
3 |
|
1 |
نظم تصميم التهوية |
4 |
3 |
|
1 |
حساب معامل الاحتكاك |
4 |
3 |
|
1 |
دوائر التهوية وقوانينها |
6 |
4 |
|
2 |