PR203 : أسس الإعلان ووكالاته

القسم العلمي

قسم العلاقات العامة والإعلان

البرنامج الدراسي

بكالوريوس في العلاقات العامة والإعلان

نوع المقرر

إجباري

الوحدات

03

الاسبقيات

نظرة عامة

يشتمل المقرر على عدة مواضيع تشرح مفهوم الاعلان والوكالات الاعلانية والمفاهيم المرتبطة به وأهم أهداف الوكالات الاعلانية ووظائفها، ومقومات النجاح في إدارة الوكالة في المنظمات والاتجاهات الحديثة في الاعلان وتشكيل صورة ذهنية وسمعة طيبة لمنظمات الأعمال .

المخرجات التعليمية المستهدفة من دراسة المقرر

يستطيع الطالب تنفيذ خطة اعلانية تساهم في نجاح اي مؤسسة

طرق التعلم والتعليم

يقوم المقرر على الجانب النظري اضافة الى الجانب العملي الذى تتخلله زيارات ميدانية الى العديد من الوكالات الاعلانية لاكتساب المعرفة من خلالها

طرق التقييم

يتم تقسيم التقييم للطالب الى ثلاث اقسام امتحان نظري اضافة الى واجب يتم من خلاله اعداد خطة اعلانية اضافة الى تقييم شفوي

لابد لكل طالب من تنفيذ خطة اعلانية متكاملة