PR212 : الإتصالات التسويقية

القسم العلمي

قسم العلاقات العامة والإعلان

البرنامج الدراسي

بكالوريوس في العلاقات العامة والإعلان

نوع المقرر

إجباري

الوحدات

03

الاسبقيات

نظرة عامة

-التعريف بالتسويق و مفاهيمه و أهدافه و مفهوم إدارة التسويق و الاهتمام بالعميل- التنوع التسويقي و أنواع الأسواق و تقسيماتها - طبيعة و أهمية البيئة التسويقية- استراتيجيات المزيج التسويقي و ماهيتها- طبيعة و مفهوم السعر و التسعير- مزيج الاتصالات التسويقية المتكاملة

المخرجات التعليمية المستهدفة من دراسة المقرر

المعرفة والفهم لموضوعات المقررالقدرة على تطبيق المعرفة المكتسبة على حالات أخرىالتفكير: النقدي/ الإبداعيالقدرة على التحليل والدراسةالعمل المهني: ممارسة/ أخلاقيات

طرق التعلم والتعليم

المحاضرات العلميةعروض الوسائط المتعددة/ أو التفاعليةتجارب علمية/ ميدانية تطبيقات برامج حاسوبية / أو برمجةزيارة ميدانية: مشاريع/ موقع إنشاء/ مكاتب مهنية

طرق التقييم

الامتحان النصفي والامتحان النهائي وتكليفات جماعية وفردية لعدة اعمال تسويقية