PR320 : الحملات الاعلانية

القسم العلمي

قسم العلاقات العامة والإعلان

البرنامج الدراسي

بكالوريوس في العلاقات العامة والإعلان

نوع المقرر

إجباري

الوحدات

03

الاسبقيات

نظرة عامة

يهدف المقرر إلى شرح مفهوم حملة العلاقات العامة وتحديد الفرق بينها وبين الحملات الإعلامية من خلال توضيح أنواعها سواء أكانت الحملات المخططة أم الحملات المفاجئة. كما يساعد الطالب على التخطيط لهذه الحملات، وكيفية تنظيمها، وإدارتها، ومن ثم تقييمها.

المخرجات التعليمية المستهدفة من دراسة المقرر

يعد اجتياز المادة او المقرر يسطيع الطالب ان يحلل العوامل المؤثرة في قضايا قضايا مختلفة ويشرح الطالب الصورة الذهنية للمؤسسة لدى الجمهور الداخلي ويقيم الطالب صورة المؤسسة الذهنية لدى جمهورها الخارجي

طرق التعلم والتعليم

توجيه الطالب لاختيار حملة اعلانية يقوم بتنفيذها ويتابعه الاستاذ طيلة فترة الحملة

طرق التقييم

الاختبار الأول والاختبار الثاني والحضور والمشاركة والاختبار النهائي