تنزيل السيرة الذاتية

أ. ايفيلين ماكاسيب

  • المؤهل العلمي: ماجستير
  • الدرجة العلمية: استاذ مساعد
  • قسم تمريض عام
  • كلية التمريض

معلومات الاتصال

الإستشهادات

الكل منذ 2019
الإستشهادات
h-index
i10-index

المهام

بدأت السيدة إيفلين ب ماكاسيب العمل في طرابلس ، ليبيا في أغسطس 2008 ، كمنسق برامج دراسية لمدة عامين حتى 2010. ثم كمنسق للدراسة والامتحانات لمدة عامين آخرين. ثم رئيس قسم القبالة وحديثي الولادة 2013-2016. وتشغل حاليا وظيفة رئيس قسم التمريض العام.

المسيرة المهنية

التحقت السيدة إيفلين ب ماكاسيب بالدورة التمهيدية للتمريض لمدة عامين في جامعة سانت لويس. مما أهلها للالتحاق بدورة التمريض التي مدتها 4 سنوات والتي اكتملت في عام 1978 وفي عام 1979 أنهيت بكالوريوس العلوم في التمريض في نفس الجامعة. تم حصولها على درجة الماجستير في التمريض / جامعة سانت بول في عام 1996 ، وتخصصت في الرعاية الصحية الأولية وتمريض صحة المجتمع. علاوة على ذلك ، وأكملت دراسة 39 وحدة لدرجة الدكتوراه في جامعة ولاية بنجويت بالفلبين.

بدأت السيدة إيفلين ب ماكاسيب مسيرتها المهنية بعد التخرج من BSN. كممرضة بتمريض صحة المجتمع في وحدة الصحة الريفية. ثم قامت بالتدريس في مدرسة التمريض منذ عام 1980 إلى

1986. ثم بدأت العمل بالخارج في مستشفى الولادة والأطفال بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية لمدة 6 سنوات ، عاد السيدة إيفلين ب ماكاسيب إلى الفلبين وواصلت مسيرتها التدريسية في جامعة ولاية بينجويت ، كلية التمريض حتى عام 2008. ومن تم أنظمت إلى رواد المعلمين الفلبينيين في كلية التمريض بالجامعة طرابلس ، ليبيا / 2008.

الاهتمامات البحثية

كل ماهو جديد في مجال التمريض العام

النشاطات الخارجية

المنشورات

مقال في مجلة علمية

Maria Cristina Arboleda-Tinay, evelyn Betudio Danza macasieb, Leonora Leopoldo Leopoldo Lesaca, Joyce juanita Astudillo Oacangan de vera, JANE TIMOTHY PUDLAO FABIAN, Ebtisam AYAD SASI BENOMRAN (8-2021)
International Journal of Current Science Research and Review, pp. 947-951
Maria Cristina Arboleda-Tinay, evelyn Betudio Danza macasieb, Joyce juanita Astudillo Oacangan de vera, JANE TIMOTHY PUDLAO FABIAN (8-2021)
International Journal of Current Science Research and Review, pp. 952-965
Leonora Leopoldo Leopoldo Lesaca, MA. LIZA ENECITO LUMBUAN TINGZON, Joyce juanita Astudillo Oacangan de vera, JANE TIMOTHY PUDLAO FABIAN, carol juan honori mojica, Maria Cristina Arboleda Taladro Tinay, evelyn Betudio Danza macasieb (1-2023)
International Journal of Current Science Research and Review, 4(0), pp. 4-9