The Perceptions of Undergraduate Libyan Students about E-Learning Experiences

المؤلفون

  • Kamila Algwil University of Al-asmarya. Zliten

DOI:

https://doi.org/10.56592/flj.v1i26.258

الكلمات المفتاحية:

e-learning، pandemic، challenges، Libyan students

الملخص

تركز هده الدراسة على خبرات الطلبة الليبين في  التعليم اللإلكتروني فى الجامعة الليبية خلا فترة كورونا. تهدف إلى إكتشاف الصعوبات التى يواجهها الطلبة خلال تلك فترة وإقتراح الحلول. الاداة الرئيسية المستخدمة فى تجميع البيانات هي المقابلة . النتائج اضهرت أن معظم الطلبة غير جاهزين للإستخدام التعليم اللإلكتروني لأنهم متعودين على طرق التدريس التقليدية. وكدلك هم غير متدربين للإنتقال إلى التعليم اللإلكتروني. النتائج أشارت إلى أن النت الضعيف وأنقطاع التيار الكهربائ هما من الصعوبات الرئيسية  التى يواجهها الطلبة. هده الصعوبات قبل الكورونا لكن  الوباء زاد المشكلة. كذلك أثرت حالة الفقر التي يعيشها بعض الطلبة بسبب الوباء سلبيا على تعليمهم

السيرة الشخصية للمؤلف

Kamila Algwil، University of Al-asmarya. Zliten

Assistant Prof. of English Language

التنزيلات

منشور

2022-12-01

كيفية الاقتباس

Algwil, K. . (2022). The Perceptions of Undergraduate Libyan Students about E-Learning Experiences . Faculty of Languages Journal-Tripoli-Libya, 1(26), 96–82. https://doi.org/10.56592/flj.v1i26.258
Share |
#