Libyan Tutors’ Perceptions about Collaboration at some Libyan Universities
DOI:
https://doi.org/10.56592/flj.v1i26.272الكلمات المفتاحية:
Collaboration، sharing knowledge، innovation، coauthorship، knowledge transferالملخص
تركز هذا الدراسة على مدى تفهم أساتذة الجامعة لمفهوم التعاون الأكاديمي بينهم. الدراسة كيفية تسمعي لاستطلاع الآراء حول التعاون الأكاديمي من حيث تبادل الأفكار من وجهة نظر المعنين بأثر التعاون الأكاديمي في تطور المعرفة. وقد طرحت الدراسة سؤالين: كيف يتفهم الأساتذة التعاون الأكاديمي وأثر هذا علي تطور المعرفة والمهارات. وأظهرت النتائج عدم التوافق بين الآراء رغم ترحيبهم بالتعاون. هناك عوائق كثيرة تحول دون تحقيقه.