Libyan Tutors’ Perceptions about Collaboration at some Libyan Universities

المؤلفون

  • Abusrewel Fatma Department of English, University of Tripoli

DOI:

https://doi.org/10.56592/flj.v1i26.272

الكلمات المفتاحية:

Collaboration، sharing knowledge، innovation، coauthorship، knowledge transfer

الملخص

تركز هذا الدراسة على مدى تفهم أساتذة الجامعة لمفهوم التعاون الأكاديمي بينهم. الدراسة كيفية تسمعي لاستطلاع الآراء حول التعاون الأكاديمي من حيث تبادل الأفكار من وجهة نظر المعنين بأثر التعاون الأكاديمي في تطور المعرفة. وقد طرحت الدراسة سؤالين: كيف يتفهم الأساتذة التعاون الأكاديمي وأثر هذا علي تطور المعرفة والمهارات. وأظهرت النتائج عدم التوافق بين الآراء   رغم ترحيبهم بالتعاون. هناك عوائق كثيرة تحول دون تحقيقه.

التنزيلات

منشور

2022-12-01

كيفية الاقتباس

Fatma, A. . (2022). Libyan Tutors’ Perceptions about Collaboration at some Libyan Universities. Faculty of Languages Journal-Tripoli-Libya, 1(26), 233–217. https://doi.org/10.56592/flj.v1i26.272
Share |
#