Intérêt des documents authentiques dans l'enseignement/apprentissage du français langue étrangère

المؤلفون

  • Benelimam Ghada Département de française, faculté des langues, université de Tripoli, Tripoli-LIBYE

DOI:

https://doi.org/10.56592/flj.v1i24.56

الكلمات المفتاحية:

Documents authentiques، Motivation، Interaction، Communication

الملخص

تمثل الوثائق الأصلية مصدرًا مهمًا لتحفيز وديناميكية للفصل التعليمي. هذا بلا شك جانب مهم من تأثير هذه الوثائق على الطلبة الراغبين في تعلم اللغة الاجنبية. انها تقوم بتنشيط الفصل التعليمي من خلال ربط المتعلم بالواقع والسماح له بتصور اللغة الأجنبية على أنها حقيقة حية. ذلك يجعلها محفزًا يعزز التفاعل في الفصل ، وهو أمر مهم بشكل خاص للتدريس الذي يهدف إلى "التواصل". فهي تؤسس في الفصل علاقة اتصال تربوية - ديناميكية بين المعلم والمتعلم لأن الوثيقة لا تنتمي إلى أي منهما ولكنها موضوع بحث مشترك.

السيرة الشخصية للمؤلف

Benelimam Ghada، Département de française, faculté des langues, université de Tripoli, Tripoli-LIBYE

استاذ مساعد بقسم اللغة الفرنسية -كلية اللغات-جامعة طرابلس

التنزيلات

منشور

2022-01-14

كيفية الاقتباس

Benelimam Ghada. (2022). Intérêt des documents authentiques dans l’enseignement/apprentissage du français langue étrangère. Faculty of Languages Journal-Tripoli-Libya, 1(24), 28–15. https://doi.org/10.56592/flj.v1i24.56
#