Perception of Libyan English Language Teachers towards Integrating ICT into English Language Classes at the Libyan School in Malaysia

المؤلفون

  • SUAD DRWISH English language department, faculty of education/Gaser bin Gashir, Tripoli university

DOI:

https://doi.org/10.56592/flj.v1i27.715

الكلمات المفتاحية:

ICT، teaching English، Libyan teachers

الملخص

تم إعداد هذه الدراسة للتحقيق في تصور معلمي اللغة الإنجليزية الليبيين تجاه استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال تحديد مدى استخدامهم للتكنولوجيا وتحديد نوع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي يستخدمونها. بالإضافة إلى ذلك، تهدف الدراسة أيضًا إلى التحقيق في التحديات التي يواجهها المعلمون الليبيون في دمج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في فصولهم. يعتمد البحث على دراسة الحالة واستخدم المقابلات الشخصية كأداة لجمع البيانات من المشاركين. تم جمع بيانات الدراسة من خلال مقابلات شبه منظمة مع أربعة معلمين ليبيين يقومون بتدريس اللغة الإنجليزية لطلاب المدارس الابتدائية في المدرسة الليبية في ماليزيا. تظهر الدراسة أن بعض المعلمين الليبيين لديهم موقف إيجابي تجاه دمج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ولكن استخدامهم لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات محدود للغاية بسبب التحديات التي يواجهونها مثل ضعف البنية التحتية التكنولوجية وضعف الدعم والتمويل.

التنزيلات

منشور

2023-06-01

كيفية الاقتباس

DRWISH , S. (2023). Perception of Libyan English Language Teachers towards Integrating ICT into English Language Classes at the Libyan School in Malaysia. Faculty of Languages Journal-Tripoli-Libya, 1(27), 92–75. https://doi.org/10.56592/flj.v1i27.715
Share |
#