أ. سميرة رحومة

  • المؤهل العلمي: ماجستير
  • الدرجة العلمية: محاضر مساعد
  • قسم المحاسبة
  • كلية الاقتصاد والإدارة تاجوراء

معلومات الاتصال

الإستشهادات

الكل منذ 2019
الإستشهادات
h-index
i10-index

المهام

أ. سميرة  ميلود عمر رحومة 

المؤهل المتحصل عليه  ماجستبر أحصاء   كلية العلوم  جامعة طرابلس   سنة 2011

 بكالوريس احصاء   كلية العلوم جامعة طرابلس سنة 2000

حاليا محاضر مساعد  بجامعة طرابلس كلية الاقتصاد والادارة تاجوراء

المسيرة المهنية

  1. العمل لصالح الشركة العامة الاتشاء والمرافق سنة 2000 فى الوظائف التالية 

1. اعداد المراتبات وتشغيل منظومة المرتبات

2.المشتريات والمخازن

3. مدير التدريب والتطوير وادارة الموارد البشرية 

العمل لصالح جامعة طرابلس فى الكليات الاتية :

1.  محاضرمساعد  متعاون بقسم الاحصاء ( الاعداديات الطبية ) فصل الربيع 2011.

 2.  محاضر مساعد متعاون بقسم الاحصاء كلية الهندسة للفصل الدراسي خريف2012 - 2011 .    والفصل الدراسي ربيع 2012  والفصل الدراسي ربيع 2014والفصل الدراسي ربيع  2015 .

3. محاضر مساعد متعاون بكلية ثقنية الطبية لفصلى الخريف والربيع لسنة  2012-2013 ولسنة 2014 وفصلى الخريف والربيع لسنة  2015- 2016 و فصلى الخريف والربيع لسنة  2017  .

4. محاضر مساعد متعاون بكلية ثقنية المعلومات من 2012 الى الفصل الدراسي خريف2021    .                                                                                                                 

 5.محاضر مساعد  متعاون بكلية الاعلام للفصل الدراسي خريف 2014 -2015.                                                                                                                           

   6.  العمل لصالح كلية التربية جنزور محاضر مساعد متعاون   للفصلى الخريف 2012 -2011 والربيع 2012           

   7.  العمل لصالح كلية ا لثقنية الالكترونبة - طرابلس   محاضر مساعد متعاون  فصل ربيع 2016  و  خريف 2018- 2019 وربيع 2019     

  . حاليا عضو هيئة تدريس قار  بجامعة  طرايلس كلية الاقتصاد والادارة تاجوراء قاطع ج   2022                 

.

الاهتمامات البحثية

حاليا اقوم باعداد ورقة بحثية وقريبا يتم تشرها 

النشاطات الخارجية

اجيد استخدام برامج التحليل الاحصائية   Evies , spss

المنشورات

مقال في مجلة علمية

samira (10-2024)
International Journal of Science and Research (IJSR), 10(3), pp. 47-77