تنزيل السيرة الذاتية

د. سكينة قدمور

  • المؤهل العلمي: دكتوراه
  • الدرجة العلمية: استاذ مساعد
  • قسم التربية الخاصة
  • كلية التربية - طرابلس

معلومات الاتصال

الإستشهادات

الكل منذ 2019
الإستشهادات
h-index
i10-index

المهام

  • د .سكينة قدمور هي عضو هيئة التدريس بقسم التربية الخاصة بكلية التربية طرابلس ، تعمل في مجال تخصصها وتولت مهام إدارية متنوعة ، عملت كمنسق للدراسة والامتحانات بالقسم،  كما تولت مهام منسق البحوث والاستشارات والتدريب بالقسم ، وحاليا تعمل كمنسقة للتربية العملية في قسم التربية الخاصة.

المسيرة المهنية

سكينة البشير غريبي قدمور عضو هيئة التدريس  بكلية التربية طرابلس  

الدرجة العلمية\استاذ مساعد 

الدرجة الأكاديمية \دكتوراه 

منسق  الدراسة والامتحانات في القسم التربية الخاصة 2009 /2010.

منسق البحوث والاستشارات والتدريب بقسم التربية الخاصة 2020.

تحصلت علي شهادة تدريب عقب مشاركتها في الورشة التدريبية حول التخطيط الاستراتيجي والتي نظمتهاوزارة التخطيط 2012.

تحصلت على شهادة بدورة برايل  في التربية الخاصة 2019.

عضو في لجنة قبول المعيدين 2014

في كلية قصر بن غشير  /  وكليةالتربية طرابلس.

لها العديد من البحوث  العلمية في التخصص الدقيق  داخل وخارج البلد. 

الاهتمامات البحثية

لها اهتمامات بحثية واسعة  في مجال  الإدارة التربوية 

كما لها اهتمامات بمجال التربية الخاصة.

النشاطات الخارجية

المشاركة في المؤتمرات  العلمية بورقة بحثية في مجال التخصص. 

حضور ورشة تدريبية عن التخطيط الإستراتيجي. 

القيام بالعديد من الزيارات الميدانية لمراكز ومؤسسات التربية الخاصة  لربط الجانب  النظري المتعلق المواد  الدراسية  بالجانب  العملي.

  القيام ببعض الزيارات الاستطلاعية للمؤسسات التعليمية  .

المنشورات

مقال في مجلة علمية

سكينة البشير غريبي قدمور (12-2022)
مجلة العلوم الشاملة مجلة علمية محكمة نصف سنوية المعهد العالي للعلوم والتقني, 22(0), الصفحات 348-378
سكينة البشير غريبي قدمور (3-2023)
مجلة العلوم الشاملة - المعهد العالي للعلوم والتقنية , 23(0), الصفحات 42-68
سكينة البشير غريبي قدمور (12-2022)
مجلة الأصالة -مجلة علمية محكمة )تصدر عن الجمعية الليبية لعلوم التربية - العدد الأول يناير 2022م, 6(0), الصفحات 246-267
سكينة البشير قدمور, (12-2024)
مجلة القلم المبين, 13(0), الصفحات 178-206
سكينة البشير قدمور (3-2024)
مجلة العلوم الشاملة - المعهد العالي للعلوم والتقنية , الصفحات 134-165