أولاً- مدير مكتب المعلومات والتوثيق الذي يختص بالمهام التالية:
· تنظيم سير العمل بالمكتب وتوزيع المهام على العاملين بالمكتب وفق الوصف الوظيفي المعتمد.
· المتابعة الدورية لأهم فعاليات وأحداث وأنشطة الكلية.
· متابعة مهام منسقي التوثيق بالأقسام العلمية والتأكد من تنفيذهم لكل المسئوليات والواجبات المنوطة بهم.
· المشاركة في تنظيم ورش العمل والدورات والمؤتمرات والندوات داخل الكلية وخارجها.
· المشاركة في اجتماعات مجلس الكلية وأية اجتماعات أو لجان يتطلب تواجده فيها.
· إعداد التقارير الدورية والسنوية عن نشاطات المكتب.
· تشجيع الإدارات والأقسام على استخدام وسائل التقنية الحديثة في مجالات العمل المختلفة داخل الكلية.
· اية اعمال تُسند له من إدارة الكلية وتدخل ضمن طبيعة اختصاصه.
ثانياً- منسقي التوثيق بالأقسام العلمية بالكلية وتختصّ مهامهم بالتالي:
· تجميع البيانات والمعلومات المتعلقة بكافة أنشطة الأقسام وشؤونها وإعداد الإحصائيات اللازمة عنها.
· حفظ وتوثيق هذه الإحصائيات والمعلومات بشكل منظم يكفل سهولة الحصول عليها وقت الحاجة إليها.
· تزويد المكتب بما يحتاجه من البيانات والمعلومات والإحصائيات المختلفة حول الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمعيدين والموظفين والمشاريع والأجهزة والأنشطة وغيرها.
· العمل على إنشاء شعار للقسم (في حالة عدم وجود شعار).
· إنشاء متصفح رسمي للقسم على إحدى وسائل التواصل الاجتماعي المتداولة بشكل شائع (كالفيس بوك مثلاً).
· العمل على نشر أخبار الأقسام والتوثيق الإلكتروني للأنشطة والأحداث المختلفة في موقع الكلية الالكتروني.
· التحديث الدوري للمعلومات المتعلقة بالكادر التدريسي بالقسم.
· تقديم تقارير دورية لإدارة المكتب عما تم إنجازه من مهام مُكلّفين بها.
· أي أعمال أخرى يكلفون بها من قبل مدير المكتب.