مهام واختصاصات مكتب المعلومات والتوثيق

أهم مهام مكتب المعلومات والتوثيق:

- صلة الوصل بين الكلية ومراكز المعلومات والتوثيق بالجامعة بصفة عامة.

- تسهيل حصول المجتمع الجامعي الخارجي على المعلومات والأخبار بأكثر من طريقة مثل توثيقها بالموقع الالكتروني للكلية الذي يُعرّف الأخرين عنها.

- التوثيق الإلكتروني لكافة البيانات والمعلومات والقرارات واللوائح الدراسية والأنشطة العلمية والثقافية والاجتماعية والرياضية والفنية بالكلية.

- إنشاء نظام معلوماتي متكامل ومترابط للأنشطة الأساسية للكلية وأقسامها.

- التنسيق مع مركز المعلومات والتوثيق بالجامعة والمراكز الأخرى في توفير المعلومات والبيانات اللازمة.

- الإشراف على إدارة الموقع الالكتروني للكلية، وتسخير مزايا البوابة التعليمية الإلكترونية.

- إمكانية وصول المعلومات لكافة المستويات الإدارية بالكلية.

- التطوير والتحديث لكافة النظم في مجال تكنولوجيا المعلومات.

- مراجعة المعلومات المعتمدة من الجهات ذات الاختصاص لتزويد الجهات المختصة ببيانات دقيقة ذو جودة عالية.

-المشاركة والتعاون في تنظيم الدورات التدريبية وورش العمل للرفع من كفاءة أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب بالكلية في مجالات التقنية المختلفة.