مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس

كلمة مدير مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس



بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم تسليمًا كثيرا

يعتبر مكتب أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب البشري من أهم المكاتب الإدارية التي تهتم بكل ما يتعلق بأعضاء هيئة التدريس من ليبيين ومغتربين وذلك بتسهيل إجراءات المعاملات المتعلقة بهم سواء الإدارية أو المالية ومساعدتهم في مهام أداء عملهم من خلال تدليل كافة المشاكل التي تواجههم  لكي يتمكنوا من التفرغ الكامل لإنجاز مهامهم التعليمية والبحثية على أكمل وجه. ويعتبر هذا المكتب ممثل لإدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ويمارس كافة صلاحياته من خلالها.

نسأل الله العون والتوفيق في آداء مهامنا على الوجه الأكمل

ا.د. عبدالله مسعود بشين

مدير مكتب أعضاء هيئة التدريس بالكلية

a.bashein@uot.edu.ly

abashein_95@yahoo.com

Mobile +218925251160

الرؤية

أن يكون مكتب أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب أحد أفضل المكاتب الخدمية في الكلية المشهود له بالسبق والتميز والجودة في آداء المهام المنوطة به.

الرسالة

تسهيل الإجراءات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس بالكلية وتسريعها وإسداء المشورة الإدارية لهم ومساعدتهم في الحصول على الخدمة المطلوبة بجودة عالية.

الأهداف

1.    الأرشفة الإلكترونية لجميع مستندات أعضاء هيئة التدريس

2.    تأسيس منظومة لأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب البشري

3.    تسهيل إجراءات المعاملات الإدارية لأعضاء هيئة التدريس

4.    استكمال نواقص ملفات أعضاء هيئة التدريس

5.    سرعة إنجاز معاملات أعضاء هيئة التدريس

القيم

1.    الشفافية

2.    الجودة

3.    الإتقان

المهام

1.     إسداء المشورة لأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

2.     فتح وحفظ ملف متكامل لكل عضو هيئة تدريس في الكلية.

3.     التأكد من إستيفاء مستندات التعيين والتعاقد وإحالتها إلى إدارة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

4.     متابعة الإجراءات الخاصة بأعضاء هيئة التدريـس مع إدارة أعضاء هيئة التدريس بالجامعـة. استقبال الجداول الدراسية والساعات التدريسية لأعضاء هيئة التدريس وإعتمادها وإحالتها  إلى إدارة أعضاء هيئة التدريس بالجامعـة.

5.     تنفيذ سياسة الكلية بما يتعلق بشؤون أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

6.     إخطار إدارة أعضاء هيئة التدريس بالجامعـة بإحتياجات الكلية من أعضاء هيئة التدريس وفقاً للإشتراطات التي تحددها الكلية وذلك للإعلان عنها.

7.     تنسيق العمل بين أقسام الكلية و إدارة أعضاء هيئة التدريس بالجامعـة

8.     تحديث قوائم أعضاء هيئة التدريس بالأقسام

9.     إتخاذ إجراءات إخلاء الطرف لمن أنهى عمله من أعضاء هيئة التدريس بالكلية و إبلاغ الجامعة بذلك.

الهيكل التنظيمي لـمكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس