متابعات لمناقشة عدد من رسايل الماجستير بقسم علوم المختبرات

الأربعاء  2026/6/17م

في أجواء أكاديمية متميزة، أُنجزت اليوم مناقشة عدد من رسائل الماجستير بقسم علوم المختبرات الطبية بكلية التقنية الطبية – جامعة طرابلس، في محطة علمية تُجسد جهود الباحثين ومثابرتهم في مسيرتهم الدراسية والبحثية . 

وشملت المناقشات: 

 سميرة محمد الدويجن .

▪︎ لجنة الإشراف  : 

  أ.د. أدم إبراهيم الزغيد (مشرفاً أولاً) . 

  أ.د. عمران الغرياني (مشرفاً ثانياً) . 

▪︎لجنة المناقشة:

  د. صلاح الدين عمرو الباروني (ممتحناً داخلياً) . 

  أ.د. إيناس محمد الحضيري (ممتحناً خارجياً) . 

  منى فتحي عقيلة . 

▪︎لجنة الإشراف: 

  د.صلاح الدين عمرو الباروني (مشرفاً أولاً) . 

  أ.د. صلاح الدين رمضان المشري (مشرفاً ثانياً) . 

▪︎لجنة المناقشة:

أ.د. علاء الدين علي الصلابي (ممتحناً داخلياً) . 

أ.د. أدم إبراهيم الزغيد (ممتحناً خارجياً) . 

الطالب: عبدالرحمن عطية عكارم . 

▪︎لجنة الإشراف:

أ.د. أدم إبراهيم الزغيد (مشرفاً أولاً) . 

أ.د. عائشة أحمد قشوط (مشرفاً ثانياً) . 

▪︎لجنة المناقشة:

د. باسم المبروك رجب (ممتحناً داخلياً) . 

أ.د. إيناس محمد الحضيري (ممتحناً خارجياً) .

وتتقدم إدارة الكلية بأحر التهاني والتبريكات للباحثين بمناسبة هذا الإنجاز، متمنيةً لهم مزيدًا من النجاح والتقدم في مسيرتهم العلمية والمهنية . 

كما تُثمن الكلية الدور الذي قام به السادة المشرفون وأعضاء لجان المناقشة في دعم الباحثين ومتابعة أعمالهم العلمية حتى وصولها إلى هذه المرحلة . 

مع تمنياتنا للجميع بمزيد من التميز والنجاحات المستقبلية 

التعليقات