متابعات لمناقشة عدد من رسايل الماجستير بقسم علوم المختبرات
الأربعاء 2026/6/17م
في أجواء أكاديمية متميزة، أُنجزت اليوم مناقشة عدد من رسائل الماجستير بقسم علوم المختبرات الطبية بكلية التقنية الطبية – جامعة طرابلس، في محطة علمية تُجسد جهود الباحثين ومثابرتهم في مسيرتهم الدراسية والبحثية .
وشملت المناقشات:
سميرة محمد الدويجن .
▪︎ لجنة الإشراف :
أ.د. أدم إبراهيم الزغيد (مشرفاً أولاً) .
أ.د. عمران الغرياني (مشرفاً ثانياً) .
▪︎لجنة المناقشة:
د. صلاح الدين عمرو الباروني (ممتحناً داخلياً) .
أ.د. إيناس محمد الحضيري (ممتحناً خارجياً) .
منى فتحي عقيلة .
▪︎لجنة الإشراف:
د.صلاح الدين عمرو الباروني (مشرفاً أولاً) .
أ.د. صلاح الدين رمضان المشري (مشرفاً ثانياً) .
▪︎لجنة المناقشة:
أ.د. علاء الدين علي الصلابي (ممتحناً داخلياً) .
أ.د. أدم إبراهيم الزغيد (ممتحناً خارجياً) .
الطالب: عبدالرحمن عطية عكارم .
▪︎لجنة الإشراف:
أ.د. أدم إبراهيم الزغيد (مشرفاً أولاً) .
أ.د. عائشة أحمد قشوط (مشرفاً ثانياً) .
▪︎لجنة المناقشة:
د. باسم المبروك رجب (ممتحناً داخلياً) .
أ.د. إيناس محمد الحضيري (ممتحناً خارجياً) .
وتتقدم إدارة الكلية بأحر التهاني والتبريكات للباحثين بمناسبة هذا الإنجاز، متمنيةً لهم مزيدًا من النجاح والتقدم في مسيرتهم العلمية والمهنية .
كما تُثمن الكلية الدور الذي قام به السادة المشرفون وأعضاء لجان المناقشة في دعم الباحثين ومتابعة أعمالهم العلمية حتى وصولها إلى هذه المرحلة .
مع تمنياتنا للجميع بمزيد من التميز والنجاحات المستقبلية




التعليقات