Projets pédagogiques innovants et potentialités créatives chez les enseignants /apprenants de FLE en contexte universitaire libyen

المؤلفون

  • Khadija Fshika Département de français, Université de Tripoli, Libye

DOI:

https://doi.org/10.56592/flj.v1i27.723

الكلمات المفتاحية:

Contexte، Créativité، Enseignant/ Apprenant، Innovation

الملخص

يُعد التفكير الابداعى احد مهارات القرن الحادى والعشرين التى تساعدالطالب الجامعى على تبنى افكار   جديدة، ودمجها مع مفاهيم تقليدية لانتاج انشطة جديدة . يهدف هذا البحث الى تحليل مهارات  التفكير الابداعى  لاعضاء هيئة التدريس وطلبة وطالبات قسم اللغة الفرنسية/ جامعة طرابلس. لتحقيق هذا الهدف تم اعتماد المنهج الوصفى الاستكشافى لللانشطة التى قدمها افراد العينىة داخل الورشة الابداعية بالقسم واحتفالية يوم اللغة الفرنسية خلال العام2022. اظهرت نتائج التحليل ان الامكانيات الابداعية لدى افراد العينة عالية وخاصة فى مجموعات التعلم التعاونى.

التنزيلات

منشور

2023-06-01

كيفية الاقتباس

Fshika, K. . (2023). Projets pédagogiques innovants et potentialités créatives chez les enseignants /apprenants de FLE en contexte universitaire libyen. Faculty of Languages Journal-Tripoli-Libya, 1(27), 173–152. https://doi.org/10.56592/flj.v1i27.723
Share |
#