EFL Libyan Students’ Perceptions of Writing Research Project: A Case Study during the Era of the COVID-19 Pandemic
DOI:
https://doi.org/10.56592/flj.v1i24.63Keywords:
EFL learners, challenges, writing, COVID-19, conflictAbstract
تركز هده الدراسة على الخبرات التعليمية للطلبة الليبين فى الجامعة الليبية وبالتحديد على كتابة مشروع التخرج. المقابلة هى الطريقة الرئيسية لتجميع البيانات والملاحظة فى الفصل. الدراسة تركز على 12طالب وطالبة يدرسون فى قسم اللغة الانحليزية فى الفصل الأخير. الهدف من الدراسة التعريف بالصعوبات التي يواجهونها فى كتابة بحث التخرج. وأكتشاف أسبابها. أسئلة البحث هي ماهى الصعوبات التى يواجهها الطلاب فى كتابة مشاريع التخرج. وكيف يتم التغلب عليها. نتأئج الدرسة أضهرت الصعوبات هى اللغة وتأثير الصراع الليبي وكورونا فايروس، عدم وجود دافع، عدم الدراية الكافية بكتابة الدراسات السابقة و طرق البحث وتصميم والتحليل البيانات والنتائج. عدم الدراية باستخدام المراجع والإقتباس. عدم اعطاء تعليقات بناءة من قبل المشرف. كدلك إنعدام الإمكانيات.