EFL Libyan Students’ Perceptions of Writing Research Project: A Case Study during the Era of the COVID-19 Pandemic

Authors

  • Kamila Algwil University of Al-asmarya. Zliten, Libya
  • Abdullatifi Aburawi University of Al-asmarya. Zliten, Libya
  • Sara Maitig University of Misrata. Misrata, Libya

DOI:

https://doi.org/10.56592/flj.v1i24.63

Keywords:

EFL learners, challenges, writing, COVID-19, conflict

Abstract

تركز هده الدراسة على الخبرات التعليمية للطلبة الليبين  فى الجامعة الليبية وبالتحديد على كتابة مشروع التخرج.  المقابلة هى الطريقة الرئيسية لتجميع البيانات والملاحظة فى الفصل. الدراسة تركز على 12طالب وطالبة يدرسون فى قسم اللغة الانحليزية فى الفصل الأخير. الهدف من الدراسة التعريف بالصعوبات التي يواجهونها فى كتابة بحث التخرج. وأكتشاف أسبابها. أسئلة البحث هي ماهى الصعوبات التى يواجهها الطلاب فى كتابة مشاريع التخرج.  وكيف يتم التغلب عليها. نتأئج الدرسة أضهرت الصعوبات هى اللغة وتأثير الصراع الليبي وكورونا فايروس، عدم وجود دافع، عدم الدراية الكافية بكتابة الدراسات السابقة و طرق البحث وتصميم والتحليل البيانات والنتائج. عدم الدراية باستخدام المراجع والإقتباس. عدم اعطاء تعليقات بناءة من قبل المشرف. كدلك إنعدام الإمكانيات.

Downloads

Published

2022-01-14

How to Cite

Kamila Algwil, Abdullatifi Aburawi, & Sara Maitig. (2022). EFL Libyan Students’ Perceptions of Writing Research Project: A Case Study during the Era of the COVID-19 Pandemic. Faculty of Languages Journal-Tripoli-Libye, 1(24), 107–92. https://doi.org/10.56592/flj.v1i24.63
#