افتتاحية القاعة التدريبية بكلية التربية طرابلس

في إطار عمليات تحسين وتطوير مرافق الكلية افتتحت إدارة الكلية صباح اليوم القاعة التدريبية المخصّصة لعقد الدورات والورش التدريبية، والتي يُشرف على تنفيذها قسم البحوث والاستشارات والتدريب، تحت مسمى: قاعة أ. نجم الدين الفتحلي تكريمًا له من إدارة الكلية لما قدّمه للكلية وما زال.

ألقى السيد عميد الكلية كلمة خاصة بهذه المناسبة أثنى من خلالها على عطاء أ. نجم الدين وتاريخه الحافل بالإنجازات التي ساهمت في الدفع بالمسيرة التعليمية وإنجاحها داخل الكلية، كما ألقت السيدة رئيس قسم البحوث والاستشارات والتدريب كلمة شكرت من خلالها إدارة الكلية على تجهيز هذه القاعة لتنفيذ الخطة التدريبية للقسم، والتي من شأنها أن تُسهِم في رفع كفاءة أداء جميع منتسبي الكلية من الكوادر التدريسية والوظيفية والطلبة.

كما أثنت إدارة الكلية على عمل أفراد الكادر الوظيفي بإشراف مكتب الشؤون الإدارية في تجهيز هذه القاعة بالمجهودات الذاتية على الشكل المطلوب، وباركت جهودهم المبذولة لإظهار الكلية في أبهى صورة بما يليق بمؤسسة علمية تعليمية يتلقّى فيها العلم والمعرفة.

كل الشكر والتقدير لكل من ساهم ولا يزال يساهم في تطوير هذا الصرح العلمي وجعله بيئة تعليمية علمية مناسبة لكل منتسبيه، ونسأل الله للجميع السداد ودوام التوفيق.

التعليقات