المعلومات والتوثيق كلية التربية طرابلس

المزيد ...

حول المعلومات والتوثيق كلية التربية طرابلس

مكتب المعلومات والتوثيق أحد المكاتب الإدارية بكلية التربية \ طرابلس وهو مختص بتوثيق كافة البيانات والمعلومات والإحصائيات الخاصة بالكلية وكذلك متابعة جميع الأنشطة التي تقوم بها كافة الأقسام العلمية بالكلية، إضافة إلى متابعة وتوثيق كافة الأعمال التي تقوم بها مختلف الإدارات والمكاتب بالكلية، إلى جانب توثيق الندوات والمحاضرات التوعوية والاجتماعات التي تستضيفها الكلية، وتحديث البيانات والمعلومات على الموقع الالكتروني للكلية بشكل متواصل.

والمكتب له دور بارز في اتخاذ الخطوات والاجراءات حتى تتحقق الأهداف المرجوة ويستمر العمل بموجبه في تناسق وكفاءة عاليين من أجل بناء قاعدة بيانات علمية وتقنية تكفل تداول المعلومات الملبية لحاجات الكلية وتحقق الأهداف الأساسية والتي تتمثل في بناء وإدارة وتطوير نظام معلوماتي متكامل لرسم السياسات وصناعة القرارات الناجحة التي نستطيع من خلالها المساهمة في رفع وتحسين مستوى الكفاءة والفعالية في كافة المجالات العلمية والخدمية بالكلية.

أخبار المعلومات والتوثيق كلية التربية طرابلس

2022-01-07 12 0

نبارك لزميلتنا الدكتورة انتصار سالم مفتاح نعامة عضو هيئة تدريس بقسم التربية وعلم النفس لحصولها على درجة الدكتوراه بامتياز من كلية التربية/ جامعة المنصورة- جمهورية مصر العربية. بارك الله لها علمها وزادها من فيض العلم ونفع بها طلابها وبلادها ونسأل الله لها التوفيق والسداد. ✍ م.م.ت

عرض التفاصيل
2022-01-01 14 0

بحلول العام الجديد 2022إعقدوا النيّة على إستقبال عامٍ جديد بنفسٍ جديدة، نفسٍ مُطمئنة، مُحسِنة الظن بالله وراضية بقضاءه وقدره..إستقبلوا عامكم الجدِيد بقلبٍ صافٍ ونقي لايحمل شيئًا على أحد، سامحوا فالتسامح من صفات النبلاء.. جدّدوا العزم على التقرّب إلى الله والتزوّد بالطاعات والإبتهال بالدعوات، إقرأو كتاب الله ولا تهجروه، إذكروا الله دومًا.. هذا العام هُو فرصَة من الله لكم لتغيّروا من أنفسكم وتصلِحون ذواتكم.. لديكم أهداف ثابروا لتحقيقها ولا تقفوا مكتوفي الأيدي، اجتهدوا، واصِلوا حتى النهاية حتمًا ستصِلون.إتخذوا من أعوامكم الماضِية دروساً لكم، تعلّموا من أخطاءكم السابقة، ولا تكرروها، لا تجعلوا من فشلكم حاجزاً يُعيقكم عن الوصول لأحلامكم ، فأنتم تستطِيعون وستصِلون إلى مُرادكم ذات يوم . نسأل الله أن يكون عاماً حافلاً بالإنجازات وتحقيق الأمنيات.. عامٌ جدِيد يستحِق منكم كل جديد.. مكتب المعلومات والتوثيق ✍ م.م.ت

عرض التفاصيل
2021-10-31 81 0

في إطار التعاون المشترك بين عمل المكاتب الإدارية بالكلية للرفع من كفاءة المؤسسة التعليمية وتطوير خدماتها اجتمع يوم الأحد الموافق: 31/ 10/ 2021 مدير مكتب المعلومات والتوثيق أ. هدى بن زائد مع رئيس قسم الجودة وتقييم الأداء بالكلية أ. فوزية الحصان بحضور محرر الجلسات وموثق الاجتماعات بالمكتب أ. سمية الحداد على تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بقاعات الاجتماعات لمناقشة مايتعلق ببعض معايير الجودة الصادرة من المركز الوطني لضمان الجودة وتقييم الأداء للمؤسسات التعليمية والتدريبية. وقد ساهم هذا الاجتماع في توضيح العديد من النقاط المتعلقة بآلية التوثيق الالكتروني على الموقع الرسمي للكلية لتقديم كل ما يهم المجتمع الجامعي محليًا وإقليميًا ودوليًا. كل الشكر والتقدير لرئيس مكتب الجودة وتقييم الأداء بالكلية أ.فوزية الحصان على مجهوداتها ومساعييها الدائمة للرفع من كفاءة مؤسستنا العلمية وعلى دعمها الكامل وتعاونها مع الإدارات بالكلية، لانجاح سير العملية التعليمية داخل الكلية. نسأل الله لنا جميعًا التوفيق والسداد. 

عرض التفاصيل
المزيد من الأخبار

المعلومات والتوثيق كلية التربية طرابلس في صور

الالبومات الخاصة بفعاليات المعلومات والتوثيق كلية التربية طرابلس