Facoltà delle lingue, dipartimento della lingua italiana, università di Tripoli, Libya

المؤلفون

DOI:

https://doi.org/10.56592/flj.v1i28.827

الكلمات المفتاحية:

Valutazione، Quattro abilità Feedback Strumenti

الملخص

تهدف هذه الورقة البحثية إلى دراسة عدم وجود أدوات فعالة لتقييم ومراقبة الطلاب في عملية تعلم اللغة الايطالية بجامعة طرابلس، واستكشاف التحديات والآثار المترتبة على هذا الوضع، من الضروري تطوير أدوات وأساليب جديدة لتقييم ومراقبة الطلاب في عملية تعلم اللغة الإيطالية كلغة أجنبية في قسم اللغة الإيطالية بجامعة طرابلس. سيساعد ذلك على تحسين فعالية التقييم والمراقبة في تعلم اللغة وتزويد الطلاب بالموارد اللازمة لتحقيق النجاح اللغوي...

التنزيلات

منشور

2023-12-15

كيفية الاقتباس

LASHTER, T. . (2023). Facoltà delle lingue, dipartimento della lingua italiana, università di Tripoli, Libya. Faculty of Languages Journal-Tripoli-Libya, 1(28), 266–259. https://doi.org/10.56592/flj.v1i28.827
Share |
#