Facoltà delle lingue, dipartimento della lingua italiana, università di Tripoli, Libya
DOI:
https://doi.org/10.56592/flj.v1i28.827الكلمات المفتاحية:
Valutazione، Quattro abilità Feedback Strumentiالملخص
تهدف هذه الورقة البحثية إلى دراسة عدم وجود أدوات فعالة لتقييم ومراقبة الطلاب في عملية تعلم اللغة الايطالية بجامعة طرابلس، واستكشاف التحديات والآثار المترتبة على هذا الوضع، من الضروري تطوير أدوات وأساليب جديدة لتقييم ومراقبة الطلاب في عملية تعلم اللغة الإيطالية كلغة أجنبية في قسم اللغة الإيطالية بجامعة طرابلس. سيساعد ذلك على تحسين فعالية التقييم والمراقبة في تعلم اللغة وتزويد الطلاب بالموارد اللازمة لتحقيق النجاح اللغوي...