Exploitations pédagogiques des documents authentiques en classe non francophone

المؤلفون

الكلمات المفتاحية:

Classe de langue, Documents authentique, Améliorer des compétences communicatives et culturelles, Evaluer les modalités d'enseignement/apprentissage

الملخص

أن المتعلمين بالتحديد في ليبيا، يواجهون مشاكل في فهم واكتساب المهارات اللازمة للتواصل مع الفرنسيين الأصليين، بسبب النقص التام في المواد والوسائل، ونقص المعلمين، ولا يتلقى المعلمون تدريبًا تربويًا ونقص التنوع في طرق التدريس / التعلم. لهذا السبب، نريد اتباع بعض المنهجيات المستخدمة في الدراسات السابقة فيما يتعلق بإدخال مستندات أصلية في الفصل الدراسي FLE لتحسين عملية التدريس / التعلم ولتقييم التواصل في الفصل الدراسي. نجري تجربة مع مجموعة من المتعلمين في كلية العلوم الانسانية في الجامعة الأسمرية بزلتين. بالإضافة إلى ذلك، نقوم بتوزيع الاستبيانات على متعلمي اللغة الفرنسية ومعلمي اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية لمعرفة آرائهم حول دمج المستندات الأصلية في فصل اللغة.

التنزيلات

منشور

2024-05-15

كيفية الاقتباس

Haifa HWIDY. (2024). Exploitations pédagogiques des documents authentiques en classe non francophone. Faculty of Languages Journal-Tripoli-Libya, 1(29), 253–276. استرجع في من http://uot.edu.ly/journals/index.php/flj/article/view/1072
#