The Significance of Integrating Technology in Teaching English at a Libyan Secondary School in Libya

Auteurs

Mots-clés :

Technology integration, benefits, Libyan EFL teachers, English teaching, challenges

Résumé

تركزهذه الدراسة على آراء مدرسي اللغة الانجليزية الليبين في إستخدام التكنولوجيا في تدريس اللغة الانجليزية من حيث فائدتها والصعوبات. تهدف هذه الدراسة للبحث في فائدة استخدام التكنولوجيا في تدريس اللغة الانجليزية لطلبة االمرحلة الثانوية وإكتشاف الصعوبات التى يمكن أن تواجه المدرسين. أسئلة البحث هي لأي درجة مدرسي اللغة الانجليزية الليبين لديهم إذراك بأهمية إذخال التكنولوجيا في التدريس وماهي الصعوبات التي ممكن أن تواجههم. المقابلة والملاحظة استخدمت في هده الدراسة لتجميع المعلومات. نتائج الدراسة هي أن التكنولوجيا تلعب دور كبير في تحسين تدريس اللغة الانجليزية من ناحية تطوير المهارات وتحسين النطق تشجيع الطلاب في الإعتماد على أنفسهم في التعلم. الصعوبات هي الوعاء الزمني قصير مقارنة بطول المنهج. نقص في الوسائل التعليمية والتعود على الطرق القديمة في التدريس، ومستوى الطلبة في اللغة الانجليزية، ونقص في المدرسين ذوي الكفأة العالية.

Téléchargements

Publiée

2023-12-15

Comment citer

Algwil, K. (2023). The Significance of Integrating Technology in Teaching English at a Libyan Secondary School in Libya. Journal De La Faculté Des Langues-Tripoli-Libye, 1(28), 88–75. Consulté à l’adresse http://uot.edu.ly/journals/index.php/flj/article/view/810
#