تنزيل السيرة الذاتية

د. أبوراوى الجرنازى

  • المؤهل العلمي: دكتوراه
  • الدرجة العلمية: أستاذ مشارك
  • قسم الكيمياء
  • كلية التربية - طرابلس

معلومات الاتصال

الإستشهادات

الكل منذ 2019
الإستشهادات
h-index
i10-index

المهام

أبوراوى الجرنازى هو احد اعضاء هيئة التدريس بقسم الكيمياء بكلية التربية طرابلس. يعمل السيد أبوراوى الجرنازى بجامعة طرابلس كـاستاذ مشارك منذ 2021-02-07 وله العديد من المنشورات العلمية في مجال تخصصه

المسيرة المهنية

2008-2007 عضو هيئة تدريس متعاون بجامعة المرقب كلية الآداب والعلوم قسم الكيمياء .2008-6   تعيين بجامعة المرقب كلية الآداب والعلوم قصر الأخيار قسم الكيمياء بدرجة محاضر .   2012-2009  رئيس قسم الرياضيات وعضو هيئة تدريس بقسم الكيمياء .2011-2010 عضو هيئة تدريس متعاون بجامعة طرابلس كلية العلوم قسم الكيمياء . 2011-2009 عضو في لجنة الامتحانات والمراقبة بالكلية . 2012  رئيس لجنة الامتحانات والمراقبة  بالكلية .  2012-2011 عضو هيئة تدريس متعاون بجامعة طرابلس كلية التربية طرابلس قسم الكيمياء .2012    رئيس  قسم  الكيمياء كلية الآداب والعلوم  قصر الأخيار.2014-2012 عميد كلية الآداب والعلوم قصر الأخيار جامعة المرقب .2014-3 عضو هيئة تدريس قار بجامعة طرابلس كلية التربية طرابلس قسم الكيمياء.2015  رئيس  قسم  الكيمياء كلية التربية طرابلس جامعة طرابلس .2016   عضو الهيئة الاستشارية بمجلة العلوم الانسانية والعلمية والاجتماعية بكلية الآداب والعلوم قصر الأخيار   جامعة  المرقب.تحصل الدكتور أبوراوي على الدرجات  العلمية التالية خلال مسيرته الجامعية:- درجة أستاذ مساعد  2016- درجة أستاذ مشارك 2021

الاهتمامات البحثية

نشر الدكتور أبوراوي العديد من الأبحاث في مجلات دولية محكمة

النشاطات الخارجية

لا توجد

المنشورات

مقال في مؤتمر علمي

Aburawi Elgornazi, Ali Bukhzam, Nessma Alshelmani, Nabil Bader (1-2021)
Journal of Applicable Chemistry, 1(10), pp. 42-48
Aborawi M. Elgornazi, M.H. Awad, Nouri M.A. Soleiman (2-2021)
Journal of Advanced Chemical Sciences, 1(7), pp. 702-705

مقال في مجلة علمية

ABUBAKER A BASHIR ATRROG, RAGIAB ALI MOKHTAR ISSA, ِAburawi Mohammed Aburawi Algornazi (11-2020)
مجلة جامعة الزاوية, 19(2020), pp. 14-24
Aborawi M. Elgornazi, M. H. Awad, Nouri M. A. Soleiman (2-2020)
International Journal of Science and Research (IJSR), 2(9), pp. 1536-1542