أ. رشا بن لامين

  • المؤهل العلمي: ماجستير
  • الدرجة العلمية: محاضر
  • قسم اللغة الانجليزية
  • كلية التربية - طرابلس

معلومات الاتصال

الإستشهادات

الكل منذ 2019
الإستشهادات
h-index
i10-index

المهام

رشا بن لامين هي احد اعضاء هيئة التدريس بقسم اللغة الانجليزية بكلية التربية طرابلس. تعمل السيدة رشا بن لامين بجامعة طرابلس كـمحاضر مساعد منذ 2010-09-01 ولها العديد من المنشورات العلمية في مجال تخصصها

المسيرة المهنية

عملت في جامعة طرابلس (كلية التربية ، قسم اللغة الإنجليزية) على مدار الاثني عشر عامًا الماضية حيث قمت بتدريس مواد مختلفة مثل الأدب الإنجليزي ، ومواد الكتابة  كالكتابة الإبداعية ، والاستماع والمحادثة ، والقراءة، وكذلك التركيب النحوي والمفردات. بالاضافة الى طرق بحث وكتابة مشروع التخرج . قمت على مدار عملى بالكلية بالاشراف على العديد من مشاريع التخرج للطلبة ومساعدتهم في كتابتهم وتوجيههم وتصحيح أخطائهم قبل تقديم أعمالهم النهائية. بالاضافة الى كونى عضوا في لجنة تقييم المشاريع.

كان مسؤولاً لسنوات عن كل من المجلة السنوية للكلية ، والنشاط الطلابي بالقسم (يوم اللغة الإنجليزية) حيث يقوم الطلاب بإعداد وتنفيذ مجموعة متنوعة من الأنشطة على خشبة المسرح مثل المسرحيات والمناقشات والمحادثات والعروض التقديمية حول القضايا الحالية والتعليمية الأخرى وأنشطة ترفيهية.

الاهتمامات البحثية

قمت بنشر بعض الورقات البحثية منها على سبيل المثال ورقة بعنوان "Facing the Challenges of Teaching EFL to a large class with Limited Resources"

النشاطات الخارجية