قسم اللغة الانجليزية
الخريجون
الطلبة
الموظفين
البريد الالكتروني
English
البوابة الالكترونية
جامعتي
English
البوابة الالكترونية
الرئيسية
عن القسم
البرامج الدراسية
هيئة التدريس
البحث العلمي
مجلة القسم
المؤتمر العلمي العالمي الثالث لقسم اللغة الانجليزية
كلية التربية - طرابلس
قسم اللغة الانجليزية
المستودع الرقمي لـقسم اللغة الانجليزية
الكلمات المفتاحية
إختر نوع المنشور
إختر نوع المنشور
مقال في مؤتمر علمي
مقال في مجلة علمية
كتاب
فصل من كتاب
رسالة دكتوراة
رسالة ماجستير
مشروع تخرج بكالوريوس
تقرير علمي
عمل غير منشور
وثيقة
براءة إختراع
القسم او الكلية
جميع الاقسام
';
عرض بنوع المنشور
مقال في مؤتمر علمي (9)
مقال في مجلة علمية (16)
كتاب (1)
Difficulties encountered Student teachers while doing their practicum (Afield study)
Mohamed Ashure Imhimid Al Sharif (1-2022)
, .
THE DEGREE TO WHICH ENGLISH LANGUAGE TEXTBOOKS OF THE SECONDARY STAGE IN LIBYA CONTRIBUTE IN ACHIEVING SUSTAINABLE DEVELOPMENT GOALS FROM ENGLISH LANGUAGE TEACHERS' PERSPECTIVE
Mohamed Ashure Imhimid Al Sharif (1-2022)
Malaysian Journal of Industrial Technology, .
واقع البحث العلمي في كليات التربية بالجامعات الليبية من وجهة نظر اعضاء هيئة التدريس
فوزية احمد مفتاح الحصان, انتصار علي الهادي الشريف , أ. فاطمة الهمالي علي دريد10 (10-2021)
المؤتمر الدولي 2021م حول ضمان جودة مؤسسات التعليم العالي, , الصفحات 86-94.
Types Of Problematics That Affect Undergraduates’ Competence In Translating English Collocations And Phrasal Verbs
Fahima Mohamed Bannur, Fawzia Mohamed Elwafi (10-2021)
FOSTER: Journal of English Language Teaching, .
Libyan TV-Based Distance Education During COVID-19 Pandemic: Challenges and Suggestions for Improvement
Entisar ALi Hadi Elsherif, Hana Abdulsalam Ahmed Meiteeq, (8-2021)
المجلة الليبية لعلوم التعليم, 4(0), pp. 112-139.
Prospects of Creating the Reflective Teacher for Continuing Professional Development (CPD)
Fawzia Mohamed Elwafi, Yousra Ali Aghanimi, Fahima Mohamed Bannur (4-2021)
FOSTER: Journal of English Language Teaching, 2(2), pp. 282-292.
Fostering Quality in the Graduation Research Project at the Libyan Faculties of Education: Libyan Teacher-Educators’ Perspectives
Entisar ALi Hadi Elsherif, FUZIA AHMED MOFTAH ELHSAN (3-2021)
SEBHA UNIVERSITY JOURNAL OF PURE & APPLIED SCIENCES, 29(3), pp. 49-55.
Fostering Quality in the Graduation Research Project at the Libyan Faculties of Education: Libyan Teacher-Educators’ Perspectives
Entisar ALi Hadi Elsherif, FUZIA AHMED MOFTAH ELHSAN (3-2021)
Journal of Pure & Applied Sciences, 20(3), pp. 49-55.
1
2
3