جونيور انتربرايز - جامعة طرابلس Junior Enterprise -UoT

 


من نحن؟
جونيور انتربرايز جامعة طرابلس هو نادي طلابي غير ربحي تأسس من قبل الطلبة ولأجلهم، حيث انشئ بهدف تمكين الطلاب الجامعيين من خوض تجربة ريادة الاعمال من خلال العمل على وتنفيذ مشاريع فعلية متنوعة وتقديم خدمات التي تقدمها الشركات الأخرى، والسعي من أجل تقليص الفجوة بين الأوساط الأكاديمية والعالم المهني من خلال تزويد الطلاب بفرصة لممارسة التعليم الأكاديمي النظري وتقديم تدريبات تطويراً لأعضائها في المجالات المختلفة لمساعدتهم بداخل سوق العمل.
جونيور إنتربرايز هي شبكة عالمية تتكون من منظمات غير ربحية تم تشكيلها وإدارتها بشكل حصري من قبل طلاب الجامعات، والتي تقدم خدمات للشركات والمؤسسات والأفراد.
من الخطط المستقبلية لجونيور انتربرايز جامعة طرابلس هي ان تصبح جزء من الشبكة العالمية للمنظمة وأيضا اتحاد جميع جونيور انتربرايزيز في ليبيا تحت منظمة واحدة.
نحن نسعى لنشر مفهوم جونيور انتربرايز لأكبر فئة من الشباب وندعوهم أيضا بالانضمام الينا ,أيضا نسعى لتقديم افضل الخدمات لعملاءنا واكتساب ثقة الممولين لدعمنا ومشاركة نجاحنا.


مناشط
اقيم يوم السبت الموافق 27-11-2021م ملتقى جونيور انتربرايزز في طرابلس بتنفيذ وتمويل من الاتحاد الاوروبي و مؤسسة خبراء فرنسا من ضمن مشروع EU4PSL الذي يهدف لدعم القطاع الخاص و ترسيخ مبادئ ريادة الاعمال.
كان هذا كجونيور انتربرايز جامعة طرابلس JEUoT ملتقانا الاول الذي جمع جميع اعضاءنا مع أعضاء جونيور انتربرايزز الموجودين في ليبيا. حيث اجتمعنا كل من الجامعات التالية: طرابلس ، مصراتة ، المرقب، غريان و الزاوية مع بعض أعضاء جونيور انتبرايز تونس ( JEENISO) الذي شاركونا نصائحهم القيّمة و خبراتهم الطويلة و الاسترشادات الهامة لإفادتنا في نجاح المؤسسة.
كما قام كل فريق بعمل عرض تقديمي للتعريف عن مؤسستهم و عن الانشطة و خدماتهم التي تم وضعها للعمل عليها في المراحل القادمة.