Le numérique au service d’une tâche actionnelle: retour d’expérience
DOI:
https://doi.org/10.56592/flj.v1i25.210الكلمات المفتاحية:
tâche actionnelle، numérique، interactions، collaborationالملخص
يعرض المقال تجربة تطبيق مهمة تم تصميمها بهدف تعزيز التفاعل والتعاون بين الطلاب باستخدام التكنولوجيا خلال محاضرات الترجمة الجامعية للفصلين السابع والثامن في قسم اللغة الفرنسية في جامعة طرابلس-ليبيا. نظرنا إلى أهمية الدور الرقمي في كل مرحلة من المراحل المختلفة للمهمة وما مدى استفادة الطلاب من الرقمية في التعاون وفي انتاج نص جماعي.
التنزيلات
منشور
2022-06-30
كيفية الاقتباس
Aljerbi , N. . . (2022). Le numérique au service d’une tâche actionnelle: retour d’expérience. Faculty of Languages Journal-Tripoli-Libya, 1(25), 62–78. https://doi.org/10.56592/flj.v1i25.210
إصدار
القسم
Articles