Le numérique au service d’une tâche actionnelle: retour d’expérience

المؤلفون

  • Nahla Aljerbi Département de français, Faculté des langues, Université de Tripoli, Libye

DOI:

https://doi.org/10.56592/flj.v1i25.210

الكلمات المفتاحية:

tâche actionnelle، numérique، interactions، collaboration

الملخص

يعرض المقال تجربة تطبيق مهمة تم تصميمها بهدف تعزيز التفاعل والتعاون بين الطلاب باستخدام التكنولوجيا خلال محاضرات الترجمة الجامعية للفصلين السابع والثامن في قسم اللغة الفرنسية  في جامعة طرابلس-ليبيا. نظرنا إلى أهمية الدور الرقمي في كل مرحلة من المراحل المختلفة للمهمة وما مدى استفادة الطلاب من الرقمية في التعاون وفي انتاج نص جماعي.

التنزيلات

منشور

2022-06-30

كيفية الاقتباس

Aljerbi , N. . . (2022). Le numérique au service d’une tâche actionnelle: retour d’expérience. Faculty of Languages Journal-Tripoli-Libya, 1(25), 62–78. https://doi.org/10.56592/flj.v1i25.210
#