أ. نادية بن حامد
- المؤهل العلمي: ماجستير
- الدرجة العلمية: استاذ مساعد
- قسم اللغة الإنجليزية (اللغات سابقا)
- كلية الآداب واللغات
الكل | منذ 2019 | |
---|---|---|
الإستشهادات | ||
h-index | ||
i10-index |
المهام
تنسيق ومراجعة اسئلة الامتحانات لمختلف المستويات اللغة الإنجليزية كلغة عامة، بمركز اللغات/ الاكاديمية الليبية للدراسات العليا 207-2012
تدريس مختلف المستويات اللغة الإنجليزية كلغة عامة لطلبة الدارسين بالاكاديمية ، بمركز اللغات/ الاكاديمية الليبية للدراسات العليا 2007-2012
تدريس مختلف المستويات اللغة الإنجليزية كلغة عامة لموظفي شركات مختلفة ، بمركز اللغات/ الاكاديمية الليبية للدراسات العليا 207-2012
تكليف بتدريس لغة الإنجليزية عامة بمختلف المستويات والمهارات لاساتذة ومفتشين على مستوى ليبيا2010- 2011
عضو لجنة الدراسة والامتحانات بقسم اللغة الإنجليزية بكلية اللغات/جامعة طرابلس، 2017 الي الآن.
أستاذ لغة انجليزية لغة عامة لطلبة الطب البشري/جامعة طرابلس 2014-2019
أستاذ لغة انجليزية لغة عامة لطلبة كلية الصيدلة/جامعة طرابلس 2014-2019
تنسيق وتكليف بتدريس اللغة الإنجليزية كلغة عامةخارج قسم اللغة الإنجليزية بجامعة طرابلس، 2021 الي الآن.
استاذ متعاون، تدريس اللغة الإنجليزية لمختلف المستويات لموظفي شركة الواحة 2007 - 2009
ممتحن KET/PET. 2007-2009
تنسيق ومراجعة أسئلة الامتحانات لموظفي شركة الواحة 2007-2009
استاذ متعاون، تدريس اللغة الإنجليزية لمختلف المستويات لموظفي شركة الخليج العربي للنفط 2007 -2010
المسيرة المهنية
الخبرة العملية:
أستاذ مساعد(2020\5)
طالبة دكتوراه، تخصص علم اللغة التطبيقي في الأكاديمية الليبية للدراسات العليا 2022 الي الآن
أستاذ بدرجة محاضر في قسم اللغة الإنجليزية - كلية اللغات - جامعة طرابلس (2016 \5).أستاذ بدرجة محاضر مساعد (2011-2015).
فريق الدراسة والامتحانات عضو بقسم اللغة الإنجليزية (2018 - حتى الآن).
منسق الدراسة والامتحانات للغة الإنجليزية (2021 - 2022).
تدريس في مركز اللغات بالاكاديمية الليبية من (2007-2012)
تدريس في مركز اللغات بشزكة الواحة للنقط (2007-2010)
الاهتمامات البحثية
- تطوير أساليب تدريس مبتكرة: البحث عن أساليب جديدة وفعالة لتدريس اللغة الإنجليزية التي تلبي احتياجات الطلاب في العصر الحديث.
- تكنولوجيا التعليم: استكشاف كيف يمكن استخدام التكنولوجيا في تعزيز عمليات التعلم وتدريس اللغة الإنجليزية بشكل أكثر فعالية.
- تأثير العوامل الثقافية: فهم كيفية تأثير العوامل الثقافية على تعلم اللغة الإنجليزية وكيف يمكن تكييف البرامج التعليمية لتلبية احتياجات طلاب مختلفي الثقافات.
- تحسين مهارات التواصل: البحث في كيفية تعزيز مهارات الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة في اللغة الإنجليزية لدى الطلاب.
النشاطات الخارجية
متعاونة في جمعية المحبة الخيرية للايتام.
المنشورات