قسم التجارة الالكترونية وتحليل البيانات
الخريجون
الطلبة
الموظفين
البريد الالكتروني
English
البوابة الالكترونية
جامعتي
English
البوابة الالكترونية
الرئيسية
عن القسم
البرامج الدراسية
هيئة التدريس
البحث العلمي
الخدمات
نموذج طلب مادة غير مدرجة بالمنظومة
طلب اعادة تعيين كلمة المرور بالمنظومة
المقررات الدراسية للقسم
الطلاب الجدد
الطلاب القدامى
كلية الاقتصاد و العلوم السياسية
قسم التجارة الالكترونية وتحليل البيانات
المستودع الرقمي لـقسم التجارة الالكترونية وتحليل البيانات
الكلمات المفتاحية
إختر نوع المنشور
إختر نوع المنشور
مقال في مؤتمر علمي
مقال في مجلة علمية
كتاب
فصل من كتاب
رسالة دكتوراة
رسالة ماجستير
مشروع تخرج بكالوريوس
تقرير علمي
عمل غير منشور
وثيقة
براءة إختراع
القسم او الكلية
جميع الاقسام
';
عرض بنوع المنشور
مقال في مؤتمر علمي (2)
مقال في مجلة علمية (19)
رسالة ماجستير (1)
عمل غير منشور (1)
أثر التحول إلى التعليم الالكتروني على جودة الخدمات التعليمية دراسة ميدانية للتعرف على وجهات نظر طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسة بجامعة طرابلس
زهرة محمد سعيد (12-2023)
مجلة العلوم الشاملة - المعهد العالي للعلوم والتقنية , 27(7), الصفحات 13-24.
أثر أستخدام تكنولوجيا المعلومات على جودة الخدمات الالكترونية
على عبدالله الرخيص (10-2023)
مجلة الليبية للعلوم الإنسانية والتطبيقية - الجامعة الليبية للعلوم الإنسانية والتطبيقية, 17(0), الصفحات 236-259.
تحديد اتجاهات العملاء نحو وسائل الدفع الالكتروني في ليبيا
أسامة ابوالقاسم موسى (7-2021)
جامعة المعرفة للعلوم الانسانية والتطبيقة, , الصفحات 97-129.
Ethics and Social responsibility of Business Organizations: Analytical Theory Study
Abdulmula Margani (6-2021)
الأكاديمية الليبية للدراسات العليا , , pp. 424-435.
التوجهات الحديثة في إعداد البرامج التدريبية للمدرسين بين الواقع والطموحات دراسة ميدانية على المتدربين (المدرسين والمدربين ) بادارة المعاهد الفنية المتوسطة
اسامة ابوالقاسم موسى (6-2021)
المجمع العالمي للادارة الالكترونية بليبيا والمعهد العالي لتقنيات علوم البحار, 1(0), الصفحات 78-99.
Using agile practice under the CD-ERP model: A hybrid approach
TAREQ SALAHI ALSAGHEER ALMIGHEERBI (3-2021)
, 3(57), pp. 9-21.
An Empirical Analysis of Critical Success Factors for CD-ERP Model
TAREQ SALAHI ALSAGHEER ALMIGHEERBI (1-2021)
, 15(2), pp. 37-47.
دور إعادة هندسة العمليات الادارية في الرفع من رضا الزبائن دراسة ميدانية على مصرف الصحاري
اسامة ابوالقاسم عبدالله موسى (1-2021)
المعهد العالي للعلوم والتقنية اولاد علي, 3(1), الصفحات 38-61.
1
2
3