شكر وتقدير على دعم وتطوير مرافق قسم الهندسة الكيميائية

يتقدم قسم الهندسة الكيميائية بخالص الشكر والتقدير إلى السيد رئيس جامعة طرابلس، والسيد عميد الكلية، ومدير إدارة المشروعات وفريق العمل التابع لها، ومدير الشؤون الإدارية والفنية والفريق الفني، على جهودهم ودعمهم المتواصل في توفير وتركيب منظومة المكيفات الجديدة بالقسم.

ويُثمن القسم هذه المبادرة التي ستسهم في تحسين البيئة التعليمية وتوفير أجواء مناسبة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، معربًا عن تقديره لكل من ساهم في إنجاز هذا العمل، ومتمنيًا للجميع دوام التوفيق والنجاح.

التعليقات