أ. إبتسام بن عمران

  • المؤهل العلمي: ماجستير
  • الدرجة العلمية: استاذ مساعد
  • قسم اساسيات التمريض
  • كلية التمريض

معلومات الاتصال

الإستشهادات

الكل منذ 2019
الإستشهادات
h-index
i10-index

المهام

تعمل أ.ابتسام بن عمران حالياً أستاذ مساعد بقسم اساسيات التمريض بكلية التمريض بجامعة طرابلس. وتتضممن المهام التى قامت بها بصفتها عضو هيئة تدريس التدريس والتوجيه والإشراف على الطلاب في مشاريع تخرجهم. أ.ابتسام بن عمران متحصلة على ماجستير في علم وظائف الأعضاء من جامعة مانشستر ميتروبوليتان-المملكة المتحدة، ومتحصلة على بكالوريوس في العلوم الصيدلانية بكلية الصيدلة جامعة طرابلس. 

المسيرة المهنية

شغلت ابتسام بن عمران وظيفة عضو هيئة تدريس بكلية الصيدلة بجامعة المرقب من سنة 2011 الى سنة 2016، ثم انتقلت إلى كلية التمريض بجامعة طرابلس سنة2016، وتم تكليفها بمكتب الدراسات العليا والتدريب والمعيدين بالكلية سنة 2017. 

الاهتمامات البحثية

تتركز الإهتمامات البحثية لإبتسام بن عمران في اجراء البحوث في علم وظائف الأعضاء، وقد نشرت العديد من البحوث في مجال تخصصها.

النشاطات الخارجية

المنشورات

مقال في مجلة علمية

Maria Cristina Arboleda-Tinay, Leonora Leopoldo Leopoldo Lesaca, Joyce juanita Astudillo Oacangan de vera, JANE TIMOTHY PUDLAO FABIAN, Ebtisam AYAD SASI BENOMRAN (2-2021)
International Journal of Advance Research, Ideas and Innovations in Technology
Maria Cristina Arboleda-Tinay, evelyn Betudio Danza macasieb, Leonora Leopoldo Leopoldo Lesaca, Joyce juanita Astudillo Oacangan de vera, JANE TIMOTHY PUDLAO FABIAN, Ebtisam AYAD SASI BENOMRAN (8-2021)
International Journal of Current Science Research and Review, pp. 947-951
Ebtisam AYAD SASI BENOMRAN (6-2022)
Mediterranean Journal of Pharmacy & Pharmaceutical Sciences
Ebtisam AYAD SASI BENOMRAN, abdulraoof mohamed emhemed alqusbi (1-2015)
International Journal of Biopharmaceutics , pp. 142-164