حفل تخرج طلبة كلية الفنون

أقامت كلية الفنون، احتفالاً لخريجي كلية الفنون والتصميم، بحضور نخبة من الشخصيات الأكاديمية، ولفيف من أهالي وعائلات الخريجين. وقد حضر الحفل السيد الدكتور خالد غومة، رئيس الجامعة المكلف، إلى جانب السيد الدكتور أحمد الشرقاوي، عميد كلية الفنون والتصميم، والسادة الدكتور فوزي المحمودي، وكيل الشؤون العلمية بالكلية، والأستاذ علي عنون، مسجل كلية الفنون والتصميم، والأستاذ عبد السلام عشيش، مدير الشؤون الإدارية والمالية بالكلية، والدكتور نادر يونس عبد الله، مدير مكتب النشاط بالكلية، والدكتور محمد قميع، رئيس قسم الفنون الدرامية، والأستاذ محمد شيحة، مدير مكتب الدراسة والامتحانات، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالكلية.

وقد وتخلل الحفل العديد من الفقرات المميزة، التي عكست إبداع ومهارات خريجي كلية الفنون، شملت عروضًا موسيقية متميزة قدمها الدكتور نادر يونس، والأستاذ ناصر آغا.

وألقى الدكتور خالد غومة كلمةً توجيهيةً للخريجين، حثهم فيها على مواصلة الإبداع والإنجاز، ورفع اسم كلية الفنون عالياً في مختلف المحافل. كما أشاد الدكتور أحمد الشرقاوي بجهود أساتذة الكلية في صقل مواهب الطلبة وتخريج أجيال متميزة تساهم في إثراء الحياة الثقافية والفنية في ليبيا.

وختامًا، تم تكريم الخريجين وتسليمهم الشهادات التقديرية، وبهذه المناسبة، خالص التهاني لجميع خريجي كلية الفنون، وأطيب الأمنيات بدوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم المهنية والعلمية.

التعليقات