قسم معلم فصل
الخريجون
الطلبة
الموظفين
البريد الالكتروني
English
البوابة الالكترونية
جامعتي
English
البوابة الالكترونية
الرئيسية
عن القسم
البرامج الدراسية
هيئة التدريس
البحث العلمي
كلية التربية - طرابلس
قسم معلم فصل
المستودع الرقمي لـقسم معلم فصل
الكلمات المفتاحية
إختر نوع المنشور
إختر نوع المنشور
مقال في مؤتمر علمي
مقال في مجلة علمية
كتاب
فصل من كتاب
رسالة دكتوراة
رسالة ماجستير
مشروع تخرج بكالوريوس
تقرير علمي
عمل غير منشور
وثيقة
براءة إختراع
القسم او الكلية
جميع الاقسام
';
عرض بنوع المنشور
مقال في مؤتمر علمي (12)
مقال في مجلة علمية (11)
فصل من كتاب (1)
رسالة دكتوراة (1)
تقرير علمي (1)
دور أساليب إدارة القاعة الدراسية للأستاذ الجامعي على تحصيل الطلاب من وجهة نظر طالبات كلية التربية طرابلس
أ . علي الهمالي أحمد الترهوني (2-2024)
مجلة المنتدى الأكاديمي, 1(0), الصفحات 255-277.
دراسة تقييمية لواقع منهاج المهارات الأساسية للتربية البدنية من وجهة نظر طالبات قسم معلم فصل بكلية التربية طرابلس
محمد بلعيد عبد العزيز (10-2023)
مجلة المنتدى الاكاديمي " العلوم الانسانية ", 3(0), الصفحات 1155-1181.
البيئة المدرسية المرتبطة بالانشطة الرياضية " الواقع والمأمول " من وجهة نظر معلمي التربية البدنية ببعض مدارس مدينة طرابلس
نفيسة ساسي ابوالقاسم جالوتة, نفيسة ساسي ابوالقاسم جالوتة (3-2023)
مجلة علوم التربية, 11(0), الصفحات 65-90.
البيئة المدرسية المرتبطة بالأنشطة الرياضية
d . Mohamed .Abdelaziz (3-2023)
مجلة علوم التربية الجمعية الليبية للمناهج واستراتيجيات التدريس, 11(0), الصفحات 65-90.
الرضا الوظيفي لدى معلمي التربية البدنية ببعض مدارس منطقة ابوسليم في ظل بعض المتغيرات
علي الهمالي احمد, (9-2022)
جامعة طرابلس, 10(0), الصفحات 14-41.
الرضا الوظيفي لدى معلمي التربية البدنية ببعض مدارس منطقة أبو سليم في ظل بعض المتغيرات
محمد بلعيد الطاهر عبد العزيز (9-2022)
مجلة علوم التربية, .
كفاءة دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المدارس الابتدائية من وجهة نظر المعلمين بحسب الجنس والعمر
سميرة سالم العربي الهنقاري (2-2022)
المجلة الليبية لعلوم التعليم, 5(0), الصفحات 338-368.
Evaluation of the performance of encapsulated lifting system composting technology with a GORE(R) cover membrane: Physico-chemical properties and spectroscopic analysis
Ramadan Benjreid (4-2019)
Korean Society of Environmental Engineers, 3(25), pp. 299-308.
1
2